"هواوي نوفا 9 إس إي" بميزات مبتكرة في أسواق السلطنة

مسقط- الرؤية

أعلنت هواوي عن إطلاق هاتف HUAWEI nova 9 SE، هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة لجيل الشباب. تحدد الميزات المبتكرة وعناصر التصميم العصرية الهاتف. إنه أحدث عضو في عائلة هواتف nova 9.

ويتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام الكاميرا القوي بدقة 108 ميجابكسل والذي يوفر جودة صور رائعة، وشحن فائق السرعة بقدرة 66 وات، إضافة إلى التصميم المذهل. علاوة على ذلك، توفر تحسينات واجهة المستخدم EMUI 12 الجديدة أداءً سلسًا واتصالًا سلسًا بين الهاتف الذكي وأجهزة هواوي الأخرى.

ويأتي هاتف HUAWEI nova 9 SE مزودًا بنظام كاميرا رباعي بدقة 108 ميجابكسل مدعوم بالذكاء الاصطناعي، يتألف من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. ومع مستشعر أكبر وتقنية تصوير متطورة، يلتقط هاتف HUAWEI nova 9 SE ما تراه بتفاصيل واضحة في وضع الدقة العالية. ويتيح الهاتف وجود عدد كبير جدًا من وحدات البكسل تكبير الصورة ثلاث مرات دون أي خسارة في الجودة.

 

مع هاتف HUAWEI nova 9 SE، يمكنك أيضًا الاستمتاع بميزة التصوير الليلي الفائق - Super Night Shot. تتيح لك هذه الميزة التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، وزيادة السطوع مع تقليل الضوضاء وتعزيز النطاق الديناميكي. تدعم ميزة Super Night Shot أيضًا صور السيلفي. علاوة على ذلك، تقوم ميزة AI High-Res Shot بضبط معلمة مصراع الكاميرا بناءً على الهدف. نتيجة لذلك، يمكنها ضمان ظهور صورك بوضوح حتى إذا كنت تقوم بتصوير أهداف متحركة.

 

تعليق عبر الفيس بوك