"لولو" يفتتح "سوق رمضان" ويعلن عن عرض "تسوق واربح" بجوائز 100 ألف ريال

مسقط- الرؤية

أطلقت "لولو" شركة التجزئة العملاقة، "سوق رمضان" كجزء من استعداداتها لشهر رمضان الفضيل؛ حيث قامت بتجميع قائمة بالأساسيات والأنشطة والعروض للاحتفال بموسم البركات ولمساعدة عملائه على الاستعداد للشهر الكريم.

ورعى الافتتاح الرسمي لـ"سوق رمضان" سعادة د. الشيخ محمد بن حميد الغابشي والي العامرات، في فعالية كبيرة في لولو هايبر ماركت في "نجوم مول" بولاية العامرات بحضور يحيى الغداني مساعد المدير العام لبلدية العامرات وكبار المسؤولين في مجموعة لولو.

و"سوق رمضان"، في لولو، هو سوق على الطراز العماني التقليدي، والذي سيكون لديه عروض خاصة من التمور والعسل وسلع البقالة الأخرى إلى المنتجات المنزلية والديكور، والأجهزة المنزلية والمفروشات مع مجموعة واسعة من الستائر والسجاد. جميع الضروريات الأخرى اللازمة لشهر رمضان متوفرة في السوق.

وأطلق لولو أيضا العرض الترويجي "تسوق واربح"، بجانب العديد من العروض والخصومات، لمنح جوائز نقدية بقيمة 100 ألف ريال عماني لعملائه. وهذا العرض الترويجي الأول من نوعه، يستمر خلال الفترة من 10 مارس إلى 7 مايو 2022، وسيمنح 281 عميلًا فرصة للفوز بجوائز نقدية مذهلة. وستكون هناك جائزة كبرى بقيمة 10 آلاف ريال عماني نقدًا، إضافة إلى جوائز نقدية أسبوعية بقيمة 5000 ريال عماني و750 ريالًا عمانيًا و500 ريال عماني و200 ريال عماني و100 ريال عماني، مع فائزين متعددين كل أسبوع.

ويقدم لولو عروضًا وخصومات خاصة على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك البقالة، والأطعمة المجمدة، والأطعمة الطازجة، والأطعمة الساخنة والمخبز، والتنظيف والإكسسوارات، والمفروشات والديكورات المنزلية، والملابس، إضافة إلى المنتجات المنزلية والادوات المنزلية.

وتتوفر أيضًا باقات خاصة لرمضان تحتوي على مواد البقالة، مثل الأرز ومسحوق الحليب والسكر والزيت وغيرها من الضروريات، بسعر أقل من سعر السوق العادي.

وقال أنانث إيه في مدير عام لولو هايبرماركت عُمان والهند إن "شهر رمضان هو وقت خاص جدًا لعملائنا، ويسعدنا أن نقدم لهم عروضًا خاصة على مجموعة واسعة من المنتجات خلال الشهر الكريم. نحن نتخذ جميع الترتيبات اللازمة لضمان حصول عملائنا على تجربة تسوق مريحة وآمنة. كما قدمنا قسمًا مخصصًا لاحتياجات رمضان "سوق رمضان" لنقدم للعملاء كل ما يحتاجونه في رمضان. قمنا بتخزين جميع المواد الغذائية / منتجات البقالة الأساسية وتأكدنا من عدم تأثر أسعار هذه المنتجات. نتمنى لجميع المتسوقين لدينا رمضان مبارك".

وقال شبير كي آي، المدير الإقليمي للولو عمان: "إن عرض رمضان هذا العام مختلف تمامًا حيث أطلقنا عرضًا ترويجيًا هو الأول من نوعه تسوق واربح لتقدير وشكر عملائنا على دعمهم المستمر، وكوعد منا بخدمتهم بشكل أفضل في المستقبل".

تعليق عبر الفيس بوك