موقعة البرنابيو



مجيد بن عبدالله العصفور

يحل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي  ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد الأسباني في معقله في البرنابيو  مساء اليوم  الأربعاء،  بعد أن إلتقيا في الجولة الأولى في الذهاب منذ أسبوعين في حديقة الأمراء، ويومها تفوق النادي الباريسي على الإسباني  بهدف يتيم جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع.
ومن يومها إنبرى البعض للاشادة بالفريق الفرنسي  و ذهبوا في حماسهم وربما إنحيازهم الى إنه ذاهب دون شك للقبض على البطولة !.

والفريق الباريسي كفته أرجح على الورق لانه مكتمل الصفوف ويضم عددًا  من نجوم الكرة العالمية قلما يجتمعون في فريق واحد في العالم بأسره.

والريال كمجموعة أفضل ويقودهم مدرب محنك توج بلقب دوري الأبطال  مع الريال ومع (٣) أندية عالمية مختلفة .

ولا شك فإن عشاق الكرة العالمية الجميلة ينتظرون وجبة كروية دسمة سيقطع الفائز فيها مشوارا مهما نحو تحقيق آماله، فالريال يريد زيادة غلته من الألقاب والباريسي قام أصحابه بضخ الملايين المضاعفة سنويا لهذه الغاية .
فى الميدان الأخضر علينا أن نتوقع مختلف المسارات والمآلات .

في تقديري  أن المباراة ستكون مفتوحة، فبعد أن أخطأ انشيلوتي باللعب بطريقة دفاعية في مباراة الذهاب في حديقة الأمراء، فإنه سيلعب بطريقة الضغط العالي في الإياب في البرنابيو وخاصة أن الفريق الباريسي سيدخل  المباراة بأفضلية نتيجة الذهاب.
وصحيح أن الريال سيفتقد  لاعبين إثنين من أبرز لاعبيه، إلا أن انشيلوتي سيجد الحلول من خلال اقحام السريع فالفيردي مكان كاسيميرو، وناتشو محل منيدي، وسيكون الريال مدجج بأسلحته الهجومية الفتاكة والسريعة في ظل وجود بنزيما وفينيسيوس و رودريجو .
في المقابل فإن الباريسي سيدخل بأفضل تشكيلة والتي يراها البعض مثالية، ومع هذا نرى أن الفريق الباريسي يعاني في الدوري ففي أخر مباراة خسر أمام نيس، ولكن الملكي يملك أفضلية الملعب والجمهور، وهناك أفضلية لا يملكها إلا الريال
وهي الحب المتبادل بينه وبين ذات  الاذنين والتي يملك منها ١٣ كأسًا!
بالنهاية اتوقعها مباراة جميلة فيها أهداف اكثر من الذهاب!