الرواس: نثق في لاعبي ظفار.. والبوسعيدي: جاهزون للتأهل التاريخي

 

الرؤية- أحمد السلماني

أعرب علي الرواس رئيس نادي ظفار عن ثقته في لاعبي فريق كرة القدم لتقديم أفضل ما لديهم خلال المباراة التي تجمع الفريق مع نادي الرستاق، في إياب نصف نهائي الكأس الغالية.

وقال الرواس في تصريحات لحساب النادي على تويتر: "كلنا ثقة تامة في اللاعبين الموجودين ولا نخشى شيئاً على الفريق. المواجهات التي تنتظرنا ليست سهلة، ولكن معنويات لاعبينا والجهاز الفني مرتفعة للغاية هناك مباريات واجهنا فيها سوء الحظ".

وأضاف "فريقنا جاهز لجميع التحديات، وهناك استشفاء للاعبين والوقوف على بعض حالات الإصابة . غياب اللاعبين الأجانب للإصابات وتعرضهم لبعض الكدمات بسبب التدخلات العنيفة حسب التقرير الطبي وصور الأشعة، أبنائي اللاعبون مصممون على إسعاد الجماهير والجهاز الفني يعمل بكل طاقة لدراسة وتحليل نقاط القوة والضعف بالفرق الأخرى. تحية خاصة لجماهير الزعيم كانت وستظل على قدر العهد والوعد والتعويض في القادم". وتابع القول: "أثق بلا حدود في اللاعبين، ولديهم الكثير الذي يجب أن يقدموه داخل المستطيل الأخضر، وندعم ونثق في الجهاز الفني بقيادة الكابتن رشيد جابر، وكذلك الجهاز الإداري وجميع من هم حول الفريق من مجلس الإدارة ولجنة الدعم الفني".

من جهته، قال هلال البوسعيدي رئيس نادي الرستاق- في تصريح خاص لـ"الرؤية" إن الفريق جاهز للمباراة؛ حيث هُيئ المناخ المناسب لإعداد الفريق بدنيا وفنيا ونفسيا، كما تم توفير كافة متطلبات الإعداد وحوافز في انتظار لاعبي الفريق وجهازهم الفني حال تأهلهم. وأضاف: "ندعو الله أن نشهد تأهلًا تاريخيًا للرستاق، ولم أندهش للوقفة الكبيرة والداعمة للفريق من الجهات الرسمية والأهلية، فهذا معهود ومشهود ومنشود جانبه ويحفّز الفريق لتقديم التأهل هدية لجماهيره الوفية، وهنا أسجّل كلمة شكر وتقدير لكل من ساند الفريق من المؤسسات الرسمية والأهلية وأخص بالشكر الجزيل الفرق الأهلية ومجلس جماهير الرستاق وجماهير النادي التي وعدت بالزحف الكبير خلف الفريق والتي وفّرنا وسنوفر لها ما تحتاجه لتشارك في ملحمة الليلة، نرحب بإخوتنا من ظفار في الرستاق وكل التوفيق للفريقين في تقديم مباراة تليق بمستواهما هذا الموسم  ونقول للاعبين وجهازهم الفني شكرا جزيلا في كل الأحوال نظير ما قدموه من مستويات كبيرة أسعدت جماهيرهم".

تعليق عبر الفيس بوك