الرواس يتفقد تأثيرات الحالة الجوية بولايات الظاهرة

 

عبري- ناصر العبري

نفذ سعادة نجيب بن علي بن أحمد الرواس محافظ الظاهرة زيارات ميدانية لولايات وقرى محافظة الظاهرة للوقوف على تأثيرات الحالة الجوية "منخفض المطير"، ورافق سعادته أصحاب السعادة الولاة وأعضاء المجلس البلدي وعدد من المعنيين بمختلف القطاعات بالمحافظة.

وشهدت الزيارات الوقوف على حجم التأثيرات التي سببها هطول الأمطار وجريان الأودية والشعاب خلال الحالة الجوية على الممتلكات الخاصة والبنية الأساسية بولايات عبري وينقل وضنك، بما في ذلك الطرق الرئيسية والداخلية والمرافق العامة.

وأكّد سعادته ضرورة تكاتف الجهود لمعالجة كافة الاضرار الناجمة عن الحالة الجوية، وتفعيل كافة القطاعات الحكومية لمتابعة الأضرار والعمل على معالجتها وإعادة تأهيل البنية الأساسية المتضررة كتجمعات المياه وتأثر شبكة الطرق.

وشدد سعادته على أن محافظة الظاهرة ملتزمة بتسخير كافة الإمكانات والسبل المتاحة وبالشراكة مع مختلف جهات الاختصاص لمعالجة الملاحظات المرصودة وضمان عودة الخدمات والأوضاع إلى حالتها الطبيعية، ومتابعة احتياجات الولايات وفق الأسس والإجراءات المعمول بها. وأشاد سعادة المحافظ بدور الفرق الأهلية والتطوعية وأفراد المجتمع في مساندة الجهات الخدمية في معالجة وتخفيف التأثيرات الحالة الجوية، لا سيما فتح وتنظيف الطرق وإزالة مخلفات الأمطار.

تعليق عبر الفيس بوك