البنك الأهلي: مكافأة نقدية فورية بـ10% عند تحويل الراتب

 

مسقط- الرؤية

مواصلا تقديم عروض ومزايا خاصة لعملائه بما يواكب تطلعاتهم، أعلن البنك الأهلي عن طرح عرض جديد، بحيث يحصل العميل الذي يبدأ بتحويل راتبه للبنك بمقتضاه على مكافأة نقدية فورية لمرة واحدة بنسبة 10% من راتبه الشهري، ولا يتجاوز الحد الأقصى لمبلغ المكافأة النقدية 500 ريال عماني.

وبموجب هذا العرض الذي يستمر لمدة 3 أشهر، والذي يبدأ بتاريخ 10 يناير الجاري ويستمر حتى نهاية شهر مارس 2022، يقدم البنك لعملائه من فئة تحويل الراتب من العمانيين والوافدين فرصة الاستمتاع بمزايا مربحة. وسيتمكن العملاء الذين يحولون رواتبهم الشهرية إلى البنك بقيمة لا تقل عن 1000 ريال عماني الاستفادة من العرض.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "يسعدنا أن نعلن عن تقديم هذا العرض الذي نسعى من خلاله إلى تعزيز علاقاتنا مع العملاء الحاليين وبناء علاقات مع العملاء الجدد. إن إطلاق العرض الترويجي الجديد يعكس ريادة البنك الأهلي في تقديم برامج وحلول مصرفية مبتكرة من شأنها تلبية مختلف متطلبات العملاء، وتعزز تجربتهم المصرفية. حيث يحرص البنك على توفير عروض حصرية ومتنوعة بين الحين والآخر سواء على مكافآت نقدية، أو استرداد نقدي، أو مزايا مصرفية تدعم نمط حياتهم، وغيرها الكثير". وأضاف البلوشي: "لا يتمثل هدف العرض الجديد في الحصول على فائدة لمرة واحدة وحسب، ولكنه يعد خطوة استراتيجية تشجع العملاء على تبني أفضل الممارسات التي من شأنها تحقيق قيمة مضافة لهم على المدى الطويل".

ومع ارتفاع أعداد المنضمين الجدد إلى سوق العمل، يتطلع البنك الأهلي، كأسرع البنوك نموا في السلطنة، إلى تقديم أفضل الخدمات التي تعزز من كونه المفضل بين العملاء، حيث يُساعد عرض المكافأة النقدية العملاء على تحقيق استفادة أكبر وزيادة أرصدتهم عند تحويل رواتبهم إلى البنك خلال الفترة المعلن عنها.

تعليق عبر الفيس بوك