رايكونن يختار "جوليا جي تي إيه" من "ألفا روميو" لخوض "فورمولا 1"

مسقط- الرؤية

كشفت شركة ظفار للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات جيب ودودج وكرايسلر وفيات وألفا روميو ومركبات رام في سلطنة عُمان، عن نيل سيارة ألفا روميو "جوليا جي تي إيه" مصادقة كيمي رايكونن بطل العالم وسائق فريق ألفا روميو لسباقات الفورمولا 1.

حازت السيارة "جوليا جي تي إيه" على ثقته مجددًا بعد أن عاد بطل العالم الفنلندي إلى حلبة بالوكو للاختبار مؤخرا ليقيّم بنفسه التعديلات التي شهدتها سيارة السيدان الرياضية الأعلى أداءً التي ينتجها الصانع الإيطالي على الإطلاق، وجاء ذلك استتباعاً لمواصلة الاختبارات التي خضع لها طرازا جوليا جي تي إيه وجوليا جي تي إيه إم، وجاءت كلماته لتؤكّد إعجابه الكبير بالسيارة، فقال: "لقد أعجبتني كثيراً. إنّها سيارة يمكن استعمالها بشكل يومي كما بالإمكان قيادتها على الحلبة والاستمتاع بقيادتها إلى درجات عالية".

وسلّط كيمي رايكونن الضوء على التغييرات التي تمّ إجراؤها على السيارة، ولاسيّما من ناحية الديناميكيات الهوائية. وقد سبق له أن تناول هذا الجانب في الجولة الأولى، فقدّم نصائح قيّمة بشأن الإضافات الجديدة إلى طرفَي السيارة الأمامي والخلفي، وهي الجانح الجديد القابل للتعديل في المصد الأمامي الجديد وإضافة جانح جديد قابل للتعديل يدوياً في القسم الخلفي. وشهدت السيارة المزيد من التغييرات بشكل عام من ناحية التوازن الإجمالي بفضل تفاعل هذه المكونات الجديدة مع مستخرج الهواء والغطاء الانسيابي في أسفل السيارة.

وقال حاتم النجار المدير العام لشركة ظفار للسيارات: "جاءت سيارة ألفا روميو جوليا جي تي إيه لتمثل إضافة إلى نسخة جي تي إيه إم الجامحة"؛ وهي مستلهمة من سيارة جوليا جي تي إيه التي تمّ طرحها عام 1965 إحدى أساطير السيارات والتي حققت إنجازاً لافتاً في تاريخ العلامة، وتمثل عودة أصيلة إلى جذور العلامة العريقة، وعودة إلى عوالم الأداء والسيارات السياحية".

 

تعليق عبر الفيس بوك