عمان تخطف 5 ميداليات في بطولة كأس العرب للتايكوندو

 

الفجيرة- الرؤية

فازت سلطنة عمان ممثلة في فريق أكاديمية المحترفين بخمسة ميداليات في بطولة كأس العرب للتايكوندو والتي اختتمت في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومثل السلطنة في هذه الفعالية فريق أكاديمية المحترفين.

واستطاع الفريق بقيادة المدرب حارب العبدلي باختطاف 5 ميداليات في هذه البطولة والمصنفة في الفئات العمرية الثلاثة؛ حيث فاز فئة الكبار وحقق الفوز بميداليتين برونزيتين، ومثل هذه الفئة اللاعب محمد كاظمى وزن تحت 58 كيلوجراما، وفاز اللاعب أبو الفضل وزن تحت 74 كيلوجراما بالمركز الثانى ليحصل على الميداليه الفضية. اما في فئة الشباب؛ فحقق اللاعب نبراس بن محمد الطوقي المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية في وزن أقل من 51 كيلوجراما.

وفى فئة الناشئين أقل من 14 سنة، فاز اللاعب أوس بن أسامة السيبانى على المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية في وزن اقل من 49 كيلوجراما. وحقق اللاعب معتز بن غسان معايطة المركز الثالث وحصل أيضا على الميدالية البرونزية فى وزن أقل من 45 كيلوجرامًا.

وقال محمد بن هلال الطوقي مدير الفريق إن هذه المشاركة تأتي بعد انقطاع دام عامين، نتيجة لجائحة كورونا، لكن رغم ذلك استطاع اللاعبون إظهار مهاراتهم أثناء البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك