"كيمجي رامداس" توقع اتفاقية للتحول الرقمي بقطاع التأمين على السيارات

 

مسقط- الرؤية

أعلنت كيمجي رامداس لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات و‫شركة "موتري" للخدمات الذكية للسيارات المحدودة، عن توقيع اتفاقية استراتيجية لتحويل نظام التأمين على السيارات رقميا في سلطنة عمان..

وتعد شركة موتوري رائدة في إنشاء منصات ذكية في قطاع الأنظمة المرتبطة بالتأمين على السيارات، وتمكنت من ربط أصحاب المصلحة مثل شركات التأمين وحاملي وثائق التأمين وهيئة ترخيص المركبات والوكالات وورش العمل ومراقبي الخسائر وغيرهم تحت مظلة رقمية واحدة "محطة واحدة".  وتسهم هذه التسهيلات الرقمية في توفير منصة لتقديم الطلبات بشكل سلس وآلي، وبالتالي إنجاز المعاملات بشكل أسرع، مع ضمان الشفافية، وتحسين مستوى التكاليف لأصحاب المصلحة.

وقال أحمد عيسى الرئيس التنفيذي لشركة موتوري: "نرى أن سلطنة عمان سوق مهمة تعزز خطط التوسع الإقليمي لشركة موتوري. كما نؤمن أننا نستطيع إضافة قيمة كبيرة لأصحاب المصلحة فيما يتعلق بطلبات التأمين على السيارات في السلطنة، وذلك من خلال توفير حلول مخصصة للسوق العمانية مع ضمان النجاح في إدارة مثل هذه المنصات نظرا لخبرتنا الواسعة في هذا المجال.  ونحن نتطلع إلى تقديم موتوري إلى السوق العمانية من خلال التعاون مع كيمجي رامداس لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات باعتبارها واحدة من مجموعات الأعمال الرائدة في سلطنة عمان".

من جانبها، قالت مينال مادافي رئيسة الأعمال في كيمجي رامداس لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في كيمجي رامداس: "يسهم التعاون الاستراتيجي مع شركة موتوري في تقديم حلول مبتكرة للسوق العمانية، إلى جانب تعزيز مكانتنا كشريك رئيسي لأصحاب المصلحة في قطاع التأمين على السيارات في السلطنة. وفي ظل خبرتنا التي تمتد لعقود عبر مجموعة من الصناعات في السلطنة تحت مظلة المجموعة الرئيسية كيمجي رامداس ش م م، يحرص قسم كيمجي رامداس لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات على تقديم حلول رقمية متطورة داخل السوق العماني".

ويعد كيمجي رامداس لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات قسم في مجموعة كيمجي رامداس، وهي مجموعة أعمال راسخة في سلطنة عمان.  ولأكثر من 20 عاما، كانت كيمجي رامداس لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات شريك النجاح في تقديم حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للعديد من العملاء في عمان عبر قطاعات النفط والغاز، BFSI، الحكومة، الطاقة، التجزئة والخدمات اللوجستية.

تعليق عبر الفيس بوك