تجربة حسية مُتكاملة مستوحاة من القرى العُمانية

"أمواج" تطرح بالأسواق 6 خلطات عطرية مبتكرة

مسقط - الرؤية

أطلقت "أمواج" 6 خلطات مبتكرة، لتُعلن من خلالها عن ميلاد جيل جديد من الإبداعات العطرية التي تمزج فيها بين اثنين من أبرز مدارس هذه الصناعة: التقنية، والحسية. وأعلنت "أمواج" أنَّ هذه الخلطات صاغها كلٌّ من: سيسيل زاروكيان، وجوليان راسكيني، ودومينيك روبيون؛ لتعبر بكل نغماتها عن جمال سلطنة عُمان وتقاليدها العريقة وكنوزها الطبيعية النادرة وشغفها بابتكار العطور الفاخرة.

وأشاد العالم الشهير في مجال العطور لوكا تورين بالتجربة الجديدة لـ"أمواج"، قائلا: "انتابني شعورٌ فريد ومتناقض في نفس الوقت عندما اقتنيت شيئاً ثميناً لا يتشاركه معي سوى عددٍ قليل من الأفراد. واليوم، أصبحت هذه الخلطات المبتكرة في متناول العالم أجمع؛ حيث تواصل "أمواج" إرساء معاييرٍ جديدة كلياً في فنون وصناعة العطور تحت الإشراف الإبداعي لرينو سالمون.

وقال رينو سالمون المدير التنفيذي لـ"أمواج": ينبع إطلاقنا خلطاتنا العطرية الجديدة من شغفنا وحرصنا على إتاحة الفرصة أمام محبي الإبداعات العطرية للانغماس في تجربة حسية جديدة كلياً تتجلى في كل تفاصيلها شخصية أمواج. فإن قوة هذه الخلطات وصداها هو ما قادنا إلى إعادة ابتكاراها في مشهد عطري فريد يبرز هويتها الحقيقية وتاريخها. وأضاف: نادرة وثمينة وفريدة من نوعها... هي جميعاً خصائص تتسم بها هذه الخلطات إلى جانب كونها عصرية وفي نفس الوقت تحمل ملامح التراث والتقاليد الأصيلة. فجوهرها المزدان بالمكونات الطبيعية يجعلها أكثر من مجرد عطر بل تجربة حسية متكاملة وفواحة تثري مرتديها وتمنحه الحرية للتعبير عن شخصيته.

واستوحت الدار هذه الخلطات العطرية من 6 قرى عُمانية، مستلهمة من جبالها المتناثرة وأزهارها الفواحة وأجوائها الأصيلة وعبق منازلها. وتجسد الخلطات هذه الكنوز الخفية وتترجمها إلى عطور فواحة تدوم وتبقى خاصة عند مزجها وارتدائها في طبقات.

وتواصل "أمواج" إثراء تجربة عشاق العطور بابتكارات كلاسيكية تناسب الباحثين عن التفرد ممن لديهم الحنين والشغف لتجربة الإرث العطري الذي يعود لأربعة آلاف عام.

تعليق عبر الفيس بوك