بنك نزوى "أفضل بنك إسلامي في السلطنة" باستطلاع عالمي

مسقط - الرؤية

حصل بنك نزوى -البنك الإسلامي الأول والأكثر موثوقية في السلطنة- على لقب "أفضل بنك إسلامي في السلطنة"، ضمن استطلاع للرأي أجرته مجلة أخبار الصيرفة الإسلامية -إحدى المجلات العالمية الرائدة في القطاع- لأفضل البنوك الإسلامية في العام 2021. حيث حصل البنك على 27500 صوتًا، واحتل المركز الأول في التصويت؛ الأمر الذي يعكس الثقة العالية التي كسبها من العملاء وأصحاب العلاقة، إضافة لدوره الريادي في قيادة دفة التغيير والابتكار في منتجات التمويل الإسلامي والخدمات المصرفية الرقمية.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: نفخر بفوز البنك بجائزة أفضل بنك إسلامي في السلطنة حيث تكلل هذه الجائزة جهود البنك الدؤوبة نحو إيجاد إستراتيجيات جديدة، وتوظيف أحدث التقنيات الرقمية. مضيفا: نود التأكيد على أننا سنمضي قدما نحو تعزيز محفظة منتجاتنا وخدماتنا المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، وتلبية تطلعات العملاء من خلال طرح منتجات جديدة؛ الأمر الذي سيعزز من مكانة البنك والتزامه الراسخ. وبلا شك نسعى دوما إلى الريادة في تعزيز الوعي والابتكار وإيجاد نقلة نوعية لقطاع الصيرفة الإسلامية.

وتركز إستراتيجية البنك خلال المرحلة المقبلة على تحفيز النمو والتوسع؛ حيث تأتي منسجمة مع أهداف رؤية "عمان 2040"، وأبرز البنك خلال فترة جائحة كورونا مرونة عالية في التغلب على التحديات كما حقق أداءً ماليًّا ثابتا واستثنائيًّا.

ومع تنامي الاهتمام بالصيرفة الإسلامية، يكرس بنك نزوى جهوده لتوفير مجموعة واسعة من حلول التمويل الإسلامي لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملاء؛ حيث رسخ البنك نفسه كمؤسسة مصرفية إسلامية قوية ومبتكرة تركز على العملاء، كما وظف الابتكار في جميع عملياته وأوجد نظامًا رقميًا يتيح الحلول المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في جميع أنحاء السلطنة. وعبر الأعوام الماضية ظفر بنك نزوى بالعديد من الجوائز المرموقة محليا واقليميا ودوليا ويعد البنك الإسلامي الرائد في السلطنة والأسرع نموا.

تعليق عبر الفيس بوك