تعيين عبدالله الراشدي رئيسًا تنفيذيًا جديدًا للموارد البشرية في "النهضة للخدمات"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة النهضة للخدمات عن تعيين عبد الله بن محمد الراشدي رئيسًا تنفيذيًا جديدًا للموارد البشرية، وقد باشر الراشدي مهامّه ابتداءً من 2 يناير 2022.

ويملك الراشدي خبرة دولية ومحلية واسعة في مجال الموارد البشرية وإدارة المواهب في قطاعات متنوعة مثل النفط والغاز، والإنشاء والتشييد إلى العقارات والاستشارات. ويحمل عبد الله الراشدي درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة ولاية كاليفورنيا، ودرجة الماجستير في إدارة الموارد البشرية الدولية من جامعة مانشيستر متروبليتان، ويتمتع بفهم عميق بإدارة الموارد البشرية في عدة قطاعات وتخصصات في الأعمال التجارية العالمية.

وبمناسبة تعيين الراشدي، قال ستيفن آر. توماس الرئيس التنفيذي للنهضة للخدمات: "سعداء بانضمام عبد الله إلى فريقنا الإداري، فالمواهب الشابة والمبدعة مثل عبد الله ستكون عاملاً مهماً في الارتقاء بالشركة إلى المرحلة القادمة، وننتهز هذه الفرصة للترحيب به وتتمنى له كل التوفيق".

وأسهم الراشدي في تحقيق إنجازات مهمة في الشركات التي عمل بها سابقًا؛ حيث يؤمن أن التواصل والتعاون بين الموظفين وأخلاقيات العمل، تمثل أركانًا لا غنى عنها في إدارة الموارد البشرية التي تدعم الأداء والإبداع والاهتمام. وقال الراشدي: "سعيد جدًا بانضمامي إلى شركة لديها المقومات الصحية للنمو المتسارع، كما إنني مسرور لكوني جزءًا من الفريق الذي سيقود رحلة الشركة إلى ذلك النمو المنشود".

يشار إلى أن "النهضة للخدمات" شركة عُمانية رائدة في مجال الخدمات وإدارة المرافق في سلطنة عمان، ومدرجة في بورصة مسقط. واستثمرت الشركة حتى نهاية العام 2020 أكثر من 500 مليون دولار أمريكي في السلطنة، وتوظّف أكثر من 2350 عُمانيًا وعُمانية، وتسهم بقوة في التنمية الوطنية وبناء المقدرات الوطنية وفتح آفاق جديد من الفرص. وتلتزم النهضة للخدمات بكافة معايير وقيم السلامة، والكفاءة، والوعي البيئي، والقيمة المحلية المضافة. ونجحت الشركة في بناء سلسلة امدادات محلية قوية تستمد أكثر من 60% من مشترياتها من سلطنة عُمان، مسهمةً بذلك في بناء مستقبل مستدام للاقتصاد الوطني، إلى جانب الاستثمار في مبادرات المسؤولية الاجتماعية كل عام. وتمتلك الشركة وتشغّل مدينة النهضة بالدقم، وهي مدينة سكنية متكاملة في المنطقة الصناعية الخاصة بالدقم.

تعليق عبر الفيس بوك