"نيسان أورڤان".. مُتعددة المَهام وخيار مناسب للأعمال التجارية

مسقط- الرؤية

تمثل "نيسان أورڤان NV350" السيارة المثالية لنقل الركاب والبضائع؛ حيث صُممت نيسان أورڤان لتناسب الأعمال التجارية أو الاستخدام الخاص من بين أساطيل المركبات، فهي تتميز بمزاياها القوية والاقتصادية المريحة.

وتُستخدم نيسان أورڤان الشهيرة على نطاق واسع في أعمال البناء لنقل العُمال بالسلطنة، كما تستخدمها الشركات متوسطة الحجم لنقل الموظفين والمدارس لنقل الطلاب. وتوفر نيسان أورڤان راحة قيادة جيدة في كل من الرحلات القصيرة والطويلة؛ كما يحصل مالكي نيسان أورڤان بتوفر المعايير العالية لخدمات ما بعد البيع في مراكز الخدمة ذات المستوى العالمي والمتوفرة في جميع أنحاء السلطنة.

وقال مسؤول من شركة نيسان عُمان: "تتصدر نيسان أورڤان فئتها بالاقتصاد في استهلاك الوقود؛ وتأتي بمحرك بنزين QR25DE  بخيارين: ناقل الحركة اليدوي والأوتوماتيكي. إن أورڤان قادرة على توفير تسارع قوي على الرغم من حمولتها".

ونيسان أورڤان NV350 من بين أكثر السيارات ملاءمةً للعمل أو للأغراض الشخصية، كما أن سعر نيسان NV350 أورڤان في المتناول، فضلاً عن الاقتصاد في الوقود وهما أمران لهما علاقة كبيرة بمكانتها في سوق عُمان. إن متانتها وموثوقيتها وكفاءتها الرائدة في فئتها، مع توفير راحة استثنائية للسائق والركاب، تجعلها المفضلة في فئتها بوضوحٍ تام".

واشتهرت نيسان أورفان بشكل كبير بأنها السيارة العملية التي يمكن الاعتماد عليها والتي يمكنها إنجاز العديد من المهام وهو ما يجعلها الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن مركبة عملية لنقل الركاب والبضائع أيضا. تم تصميم السيارة بحيث تضمن قيادة مريحة وتوفير في استهلاك الوقود ولذلك ليس من الغريب أن تتمتع نيسان أورفان بهذه الشعبية الكبيرة لأنها السيارة التي تؤدي العديد من المهام في وقت واحد والتي يمكن الإعتماد عليها دوما في النقل.

وتم اعتماد التصميم الصلب في نيسان أورفان إن في 350 ومن خلال طرح طرازات مختلفة من حيث الشكل إلى جانب الميزات المبتكرة والشكل الجديد والجذاب فإن نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات على ثقة كافية بأن السيارة ستعزز مكانتها الرائدة في السوق في فئة المركبات التجارية الخفيفة.

 

تعليق عبر الفيس بوك