تحت إدارة مجموعة راديسون العالمية

"الفيحاء المتحدة للتطوير العقاري" تطلق مشروع "بارك إن للأجنحة الفندقية" في قرية بمة بولاية قريات

◄ المشروع يحتوي على 80 جناحًا فندقيًا مع حمام سباحة خاص وإطلالة مباشرة على البحر

◄ الموقع المميز للمشروع يعزز جهود الجذب السياحي والانتعاش الاقتصادي

مسقط- الرؤية

كشفت شركة الفيحاء المتحدة للتطوير العقاري، عن إطلاق مشروعها السياحي "بارك إن للأجنحة الفندقية" في قرية بمة، بولاية قريات في محافظة مسقط، وذلك بإدارة مجموعة راديسون العالمية.

وشهد حفل التدشين، التوقيع على اتفاقية بين مجموعة راديسون العالمية وبين شركة الفيحاء المتحدة للتطوير العقاري؛ لتقوم الأولى بموجبه بإدارة وتشغيل المشروع الذي يمثل وجهة سياحية في أحد أهم قرى محافظة مسقط المطلة على بحر عمان، وكذلك التوقيع مع مقاول الأعمال الإنشائية للمشروع. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد تحت رعاية سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان، وبحضور الشيخ سعود بن حمد الطائي رئيس مجلس إدارة شركة الفيحاء المتحدة للتطوير العقاري، مطوِّر المشروع. وكشفت الشركة عن تفاصيل المشروع وما يمثله من إضافة للقطاع السياحي؛ حيث يحتوي على 80 جناحًا فندقيًا متنوعًا بين غرفة وغرفتين بمسبح خاص. ويعتمد تصميم المشروع على الحداثة والكثير من الجوانب الفنية العصرية التي تواكب أحدث النظم السياحية من حيث طبيعة المكان والمرافق والخدمات وغيرها من الجوانب التي تضمن إيجاد مرافق نموذجية بأعلى المواصفات مراعيا أن يكون المشروع مستداما وصديقا للبيئة قادرًا على التكيف مع متطلبات كل مراحله.

ويشتمل المشروع على مواقف للسيارات وحمام سباحة وقاعة للمطاعم والمقاهي العالمية وممشى للدرجات الهوائية ومكان مخصص لهواة صيد السمك وركوب الأمواج والتنزه، كما روعي أن يحتوي على أماكن مخصصة لممارسة الألعاب المائية وكرة السلة والكرة الشاطئية بما يترك المتعة والترفيه والاستجمام في ذات الوقت.

وتم اختيار قرية بمة بولاية قريات لإقامة المشروع، لما تتمتع به من شواطئ ذات رمال ذهبية وصافية مع إطلالتها على بحر عمان من جهة الشرق، وبالقرب من العديد من المواقع السياحية مثل قرية ضباب وفنس وهوية نجم وسد وادي ضيقة، فضلًا عن قربها الاستراتيجي من قلب مسقط، وقربها من وادي الشاب بنيابة طيوي في ولاية صور، ما يكسب المشروع جذابًا سياحيًا، فضلا عن أن المزارات السياحية المحيطة تبعث في السائح والمقيم روح الاستكشاف والتنزه والاستمتاع بالمناظر الخلابة، لا سيما الاستمتاع بمنظر البحر والشروق، وغيرها من المزايا التي تجعل من المشروع وجهه سياحية جذابة.

وقال الشيخ سعود بن حمد الطائي رئيس مجلس ادارة شركة الفيحاء المتحدة للتطوير العقاري: "يسعدني ان نكشف عن مشروع "بارك إن" للأجنحة الفندقية في قرية بمة بولاية قريات، الذي يعد باكورة المشروعات السياحية في هذا المكان المميز، والذي روعيت فيه أفضل التصاميم العصرية ليكون هوية مميزة تقدم الكثير من الخدمات وتجذب السياح والزائرين والاستمتاع بالشواطئ والرمال الخلابة التي تكسب قرية بمة الكثير من المزايا، وتسهم في انتعاش المنطقة، ويعزز من جهود الجذب السياحي وتوفير فرص العمل للعمانيين".

من جهته، أكد سعادة رضا بن جمعة آل صالح رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان أن مثل هذه المشاريع تسهم في الانتعاش الاقتصادي، والسياحي خاصة، حيث يتيح المشروع فرصًا وظيفية متنوعة لأبناء المجتمع، كما إنه يخدم المنطقة سياحيًا واقتصاديًا، فضلًا عن كونه مصدر جذب سياحي للاستمتاع بالمناظر الخلابة، معربًا عن تمنياته للقائمين على المشروع بالنجاح والتميز.

من جانبه، قال طارق الفارسي الرئيس التنفيذي لشركة الفيحاء المتحدة للتطوير العقاري إن المشروع السياحي "بارك إن للاجنحة الفندقية" في قرية بمة بولاية قريات بإدارة شركة راديسون العالمية، سيحقق نقلة نوعية في هذه القرية الواعدة، والمعروفة بجمالها السياحي ورونقها الممتع بالأجواء. وأضاف أن المشروع بمواصفاته المتميزة سيمثل وجهة سياحية جذابة وسيستقطب الزوار والسياح بفضل مرافقه المتنوعة وخدماته المختلفة التي ستكون مختلفة ومتفردة.

تعليق عبر الفيس بوك