نظمها فريق شعبية بوشر الرياضي

تتويج فريق الاتفاق في ختام بطولة "عُمان السلام" بولاية بوشر

...
...
...
...
...
...
...

 

مسقط- الرؤية

اختتمت بطولة عمان السلام لكرة القدم التي نظمها فريق شعبية بوشر الرياضي التابع لنادي بوشر، وذلك تحت رعاية سعادة عزيز بن سالم الحسني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بوشر.

ويأتي تنظيم البطولة ضمن خطة وأنشطة الفريق، وذلك بهدف إيجاد واكتشاف كوادر ومواهب رياضية في لعبة كرة القدم، وتعزيز القدرات لدى المشاركين ليكونوا قادرين على المنافسة في مختلف البطولات التي تنظمها الفرق والأندية الرياضية.

وتوج فريق الاتفاق بالبطولة بعد تفوقه في المباراة النهائية على فريق الريان بضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كثيفا يعكس مدى نجاح هذه البطولة، ومدى التنافس بين الفرق المشاركة.

وقال يوسف العويسي مدير البطولة إن فكرة تسمية هذه البطولة ببطولة عمان السلام جاءت لما تتميز به السلطنة من روح ومبادرات السلام منذ عهد المغفور له السلطان قابوس بن سعيد طيب الله ثراه- وصولًا إلى عهد النهضة المتجددة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه. وأضاف: "نحن فخورون جدا بنجاح هذه البطولة ونطمح مستقبلا بأن تكون على مستوى الفرق الرياضية على مستوى محافظات السلطنة، وأضاف: نحن لا نركز فقط على أن تكون البطولة هو ممارسة كرة القدم وحسب بل يتعدى إلى السعي لكيفية رعاية هذه المواهب وتطويرها، وكيفية وضع البرامج التي ستكون لها مردود على القطاع الرياضي".

واختتم العويسي قائلًا: "نسعى من خلال البطولة إلى ورفد الأندية المحلية بالمواهب الشابة التي ستساهم في الارتقاء بمستوى الرياضة في دورياتنا المحلية مما ينعكس إيجابًا على منتخباتنا الوطنية".

تعليق عبر الفيس بوك