مزايا رائعة عند شراء "نيسان ألتيما" الموفِّرة للوقود

مسقط- الرؤية

تقدم نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، مجموعة متنوعة من العروض لعملاء نيسان ألتيما، التي توفر تجربة قيادة فريدة من نوعها، وأنظمة تحكُّم محسَّنة، كما أنها اقتصادية في استهلاك الوقود، وتتمتع بمواصفات تقنية عالية.

وكجزء من عروض نيسان عُمان الجديدة، يمكن للعملاء الحصول على خدمة صيانة دورية لمدة 3 سنوات/ 60000 كلم، وتأمين وتسجيل مجاني للسنة الأولى، والعديد من المزايا الرائعة الأخرى. ويتوفر العرض على الطرازات التي يتم شراؤها بغرض الاستخدام الشخصي، ويستمر لغاية 9 يناير 2022.

وبهذه المناسبة، علق مسؤول كبير من نيسان عُمان قائلًا: "يسعدنا أن نقدم عرضًا خاصًا على نيسان ألتيما. توفر نيسان ألتيما تجربة قيادة تتسم بالمتانة والراحة وتوفير الوقود. وتحظى نيسان ألتيما بشعبية كبيرة في عمان، وهي معروفة بتصميمها الراقي، وأدائها القوي، ومواصفاتها التقنية العالية. وتتميز السيارة كذلك بشكلها الجميل، ومظهرها الخارجي اللافت للنظر، وتشكيلة ألوانها الرائعة، بالإضافة إلى الرحابة، والتصميم الداخلي العصري، كل تلك المواصفات جعلت ألتيما سيارة تحبس الأنفاس، كما يضيف محركها القوي عالي الأداء ومجموعة من الخيارات الأخرى إلى جاذبيتها".

ويمكن لعملاء نيسان ألتيما الاستمتاع بخدمة الصيانة الدورية المجانية لمدة ثلاث سنوات / 60000 كلم. ويسري العرض على خدمة  الصيانة كل 10000 كيلومتر. ويمكن لعملاء نيسان ألتيما الاستمتاع بتأمين مجاني داخل سلطنة عمان وبدولة الإمارات العربية المتحدة للسنة الأولى وذلك للسيارات التى يتم شراؤها بغرض الاستخدام الشخصي، إلى جانب الاستمتاع بالتسجيل المجاني للسنة الأولى.

ويمكن لعملاء نيسان ألتيما الآن الاستفادة من القسط الشهري المُيسر 170 ريالًا؛ حيث يتم احتساب الأقساط الشهرية على أساس معدل فائدة 3.25%، و20% دفعة أولى، وفترة سداد ست سنوات.

وتحظى نيسان ألتيما أيضًا بمكانة خاصة لدى مالكيها في سلطنة عُمان، نظرًا لمظهرها الجميل، وتصميمها الخارجي المذهل، وتشكيلة ألوانها الرائعة، ورحابتها، وتصميمها الداخلي الأنيق، وكل هذه المزايا جعلتاها تحظى باستمرار  بإعجاب مالكيها. كما توفر السيارة لمن يقودها تجربة أداء سلسة تتسم بالقوة، بالإضافة إلى استهلاكها الاقتصادي للوقود.

تعليق عبر الفيس بوك