"هواوي ميت بوك 14 إس" يحدث ثورة في سوق الحواسيب المحمولة

مسقط- الرؤية

أحدث "هواوي ميت بوك 14 إس" ثورة في سوق أجهزة الحواسيب المحمولة، فمع إطلاق العديد من كبار صانعي أجهزة الحاسوب المحمول طرازات مقاس 14 بوصة، أصبحت شركة هواوي، عملاق التكنولوجيا الصيني، قوة بارزة في هذا السوق مع أجهزة الحواسيب المحمولة التي لا تقدم فقط أداءً متميزًا، ولكنها أيضًا تأتي بتصاميم مبهجة من الناحية الجمالية مع الاحتفاظ بعامل الحجم الصغير لـ أقصى قدر من قابلية النقل.

وأعلنت هواوي مؤخرًا عن إطلاق جهاز HUAWEI MateBook 14s الجديد مقاس 14.2 بوصة - وهو الحاسوب المحمول الذكي ذو كفاءة عالية الأداء وبدقة 2.5K. كإضافة جديدة لسلسلة حواسيب HUAWEI MateBook المصممة للإنتاجية الذكية، فإن الحاسوب المحمول الجديد غارق في الحمض النووي لأجهزة MateBook، حيث يجمع بين التصميم الجمالي والأداء القوي والميزات المبتكرة وتجربة المكتب الذكي. وفي الوقت نفسه، يقدم الحاسوب آفاقًا جديدة من خلال شاشة لمس كاملة العرض – HUAWEI FullView بدقة 2.5K هرتز، ومعالجات Intel® CoreTM من الجيل الحادي عشر، وإمكانات الأجهزة الفائقة، مثل تعاون الجهاز في جميع السيناريوهات الذي يمزج الإبداع في الحياة اليومية، مما يوفر تجربة مكتب ذكية جديدة تمامًا.

وعلى مدار السنوات القليلة الماضية، قدمت هواوي أول كمبيوتر محمول بشاشة عرض كاملة العرض في العالم لسوق استهلاكي أكبر. ويحتوي حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحمول على تصميم نحيف يتميز بحواف حادة. كما يحتوي على شاشة لمس كاملة العرض بدقة 2.5k ومعدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هيرتز مع نسبة عرض إلى ارتفاع صديقة للإنتاجية تبلغ 3: 2 ونسبة عالية من الشاشة إلى الجسم تبلغ 90%. على الرغم من احتوائه على كاميرا أمامية، فإن الشاشة تقدم عرضًا غامرًا. سواء كان ذلك لتصفح المحتوى أو تحريره، فإنه يمنح المحترفين مساحة أكبر لإطلاق العنان لإمكاناتهم. يأتي الحاسوب المحمول الجديد من هواوي مزودًا بشاشة تدعم معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز لتصفح المحتوى بسلاسة. من خلال الضغط على المفتاح "Fn" والمفتاح "R" في وقت واحد، يمكن التبديل بين 60 هرتز للحصول على أداء موفر للطاقة و 90 هرتز للحصول على مرئيات أكثر سلاسة. يوفر الحاسوب المحمول الجديد حماية مزدوجة للعين للمستخدمين من خلال شهادات TÜV Rheinland Low Blue Light (حلول الأجهزة) و Flicker Free، والتي تساعد المستخدمين على تخفيف إجهاد العين، وبالتالي حماية أعينهم.

تعليق عبر الفيس بوك