بنك نزوى يوفر السحب النقدي دون استخدام البطاقة ضمن مزايا عدة

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك نزوى- رائد الصيرفة الإسلامية والأكثر موثوقية في السلطنة- عن إطلاق عدد من المميزات الجديدة لتطبيق الهاتف النَّقال الذي يتميز بالكفاءة والفاعلية والسهولة، بهدف تعزيز تجربة المستخدم وتطوير الخدمات المصرفية الرقمية، وكذلك انطلاقًا من جهوده نحو تعزيز التحول الرقمي ومواكبة أهداف رؤية "عُمان 2040"؛ حيث يسعى البنك دومًا إلى توظيف الابتكار في خدماته وتجاوز تطلعات العملاء.

وسعيًا لتيسير الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء، أطلق البنك ميزة جديدة لتطبيق الهاتف النقال تقلل الحاجة إلى حمل بطاقة الصراف الآلي؛ حيث يمكن للعملاء استخدام التطبيق لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي دون الحاجة لاستخدام البطاقة المصرفية، وتعد هذه الميزة آمنة ومريحة للعملاء لسحب النقود في أي وقت. وقال عارف الزعابي مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد: "ترتكز مساعينا في بنك نزوى على الابتكار في العمليات بهدف تعزيز التواصل مع عملائنا؛ حيث يعد توظيف الرقمنة والتقنيات المبتكرة عاملين ضروريين لتقديم أجود الخدمات للعملاء، وتقديم حلول فعالة وقليلة التكلفة، وأيضا مواكبة العالم الرقمي المتطور باستمرار". وأضاف الزعابي: "لا يقتصر دور برامج الهاتف المحمول على تمكين البنوك من إيصال خدماتها إلى العملاء فقط، بل أيضا تتيح للعملاء متابعة مصروفاتهم ومدخراتهم. وسعيا لضمان تقديم تجربة ميسرة وفاعلة للستخدمين صُممت المميزات الجديدة بعناية لتلبي الاحتياجات المتنوعة للعملاء، حيث نسعى في بنك نزوى إلى تقديم تجربة مصرفية رقمية ليس لها مثيل والتي ستشجع العملاء إلى القيام بمعاملاتهم المصرفية بكل سهولة وأريحية من أي مكان وزمان".

ويعزى نجاح تطبيق بنك نزوى للهاتف النقال إلى السرعة والسهولة التي يتميز بها عند إجراء المعاملات، حيث يتيح التطبيق للعملاء التسجيل المصرفي بخطوة واحدة، وتفعيل البطاقة وضبط الرقم السري، حيث تمكنك هذه الخدمة من فتح حساب توفير إضافي وطلب الحصول على خدمة الراتب المقدم. وسيتسنى للعملاء أيضا عبر التطبيق تفعيل بطاقات الحسم الجديدة الخاصة بهم؛ حيث ستقلل هذه الخدمات الأساسية من حاجة العملاء إلى زيارة فروع البنك فعليًا لإنهاء معاملاتهم. وسيمكن الإصدار المحسن من التطبيق العملاء من الاستفادة من مميزات أخرى تشمل تفعيل أو إلغاء تفعيل معاملات الشراء والسحب، ومعاملات بطاقات الخصم الدولية، والتسوق عبر الإنترنت للمواقع غير الآمنة. وبهدف تسهيل المعاملات المصرفية، سيمكن إعادة تعيين الرقم السري لبطاقة الحسم أو إنشاء رقم جديد.

وأوضح الزعابي أن بنك نزوى يطبق بروتوكولات صارمة لضمان حماية البيانات الخاصة والمعاملات عبر الإنترنت ومنع العمليات الاحتيالية؛ حيث يقع دائما أمن العملاء على رأس أولوياتنا ويضل هدفنا الدائم هو ضمان راحة العملاء.

ويحتوي التطبيق أيضًا على ميزة إدارة حد الشراء والسحب النقدي وذلك لمنح المستخدم المزيد من التحكم على معاملاته المصرفية وإدارة الميزانية الشخصية والإنفاق بشكل أفضل، كما يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة منفصلة لإدارة السفر الدولي للتحكم في المعاملات ومراقبتها وتتبعها أثناء السفر.

تعليق عبر الفيس بوك