"إشراقة كيمجي رامداس" تخصص 200 ألف ريال لدعم الأسر المتضررة من "شاهين"

مسقط- الرؤية

إيمانًا منها بأهمية التكاتف ومد يد العون لأبناء المجتمع، بادرت "إشراقة"، جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية، بتخصيص 200 ألف ريال عُماني؛ لدعم الأسر المتضررة بالحالة المدارية "شاهين" في محافظتي شمال وجنوب الباطنة، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للأعمال الخيرية ودار العطاء؛ حيث تتضمن التبرعات الاحتياجات الأساسية مثل المواد الغذائية وأجهزة كهربائية والوجبات الغذائية الجاهزة والاحتياجات المنزلية.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المجتمعية الهادفة التي تبذلها كافة المؤسسات المعنية في سبيل احتواء الآثار الناجمة عن الأنواء المناخية التي شهدتها السلطنة والتي ألقت بظلالها على العديد من أبناء المجتمع وممتلكاتهم، حيث تعد المسؤولية المجتمعية جزءًا لا يتجزأ من منهجية عمل مجموعة كيمجي رامداس التي تؤمن بأهمية رد الجميل إلى المجتمعات التي تعمل بها.

وقال نيليش كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس: "نشيد بالجهود الحكومية والتكاتف المجتمعي العظيم الذي شهدناه من المواطنين والمقيمين خلال الفترة الماضية لتخفيف تأثيرات العاصفة المدارية، ولتعود الحياة لأفضل مما كانت عليه. وانطلاقًا من مسؤوليتنا المجتمعية، نُؤمن بأهمية التضافر والوقوف مع المجتمع في وقت الحاجة، وأيضاً مساندة الجهود الوطنية وذلك بالتعاون مع الهيئات الخيرية والجهات ذات العلاقة، ونأمل أن تسهم هذه المبادرة في استقرار الأسر وتيسير متطلباتهم الحياتية".

وفي إطار الالتزام المستمر بدعم أبناء الوطن، بادر أيضًا العديد من موظفي الشركة بما في ذلك الإدارة بالمساهمة في التبرعات التي خُصصت لدعم الأسر المتضررة من الحالة المدارية.

يشار إلى أنَّ إشراقة هي جناح المسؤولية الاجتماعية لشركة كيمجي رامداس في السلطنة، وتهدف إلى تنمية المجتمع المحلي، حيث قامت مجموعة كيمجي رامداس بتأسيس شراكة من المجتمع العام والمؤسسات التعليمية سعياً في مساندة وتطوير المجتمع العُماني عموما، وتأهيل الشباب العُماني وتمكين المرأة العُمانية خصوصا، وذلك ضمن التزامها بتمكين أفراد المُجتمع المحلي، من خلال توفير السبل اللازمة لمساعدتهم على تطوير قدراتهم.

تعليق عبر الفيس بوك