افتتاح فرع جديد لمطاعم "جوني روكتس" بمدينة السلطان قابوس

مسقط- الرؤية

افتتحت سلسلة مطاعم "جوني روكتس" أحدث فروعها، في سوق المدينة، بمدينة السلطان قابوس، تحت رعاية زكريا بن مبارك الزدجالي عضو مجلس إدارة بنك ظفار، ليكون الفرع الثاني للمطعم في السلطنة بعد الفرع الأول في الخوض.

وقال تي ثيرو مدير أعمال جوني روكتس عُمان: "عندما افتتحنا أول فرع لنا في الخوض، أبهرنا إقبال المواطنين والمقيمين على مطعمنا والوجبات التي نقدمها". وأضاف: "لقد أدركنا أنَّ الموقع في الخوض لا يمكن الوصول إليه بسهولة لمجموعة من الزبائن المتحمسين لتجربة البرجر والحليب المخفوق المشهور عالميًا، وهذا هو السبب في افتتاحنا لفرع آخر في مدينة السلطان قابوس".

ويُحافظ الفرع الجديد في سوق المدينة بمدينة السلطان قابوس على بيئة العلامة التجارية المُمتعة وغير الرسمية والمبهجة مع التصميمات الداخلية التي تمثل "العشاء الأمريكي" التقليدي، في حين أنَّ المظهر الخارجي يجمع بين الأجواء الريفية والحضرية، مع منطقة جلوس حصرية لعملائنا. وإضافة إلى التصميم، فإنَّ خدمة الموظفين الودودة وموسيقى المدرسة القديمة الكلاسيكية التي يتم تشغيلها بخفة في الخلفية، تعزز من أجواء العلامة التجارية كمكان مريح للتنزه.

وقال أحد العملاء الحاضرين في الافتتاح: "عندما سمعت عن افتتاح مطعم جوني روكتس في مدينة السلطان قابوس، شعرت بسعادة غامرة. وأخيرًا، بات لدينا فرع يُعتبر الأقرب إلينا، وهذه التجربة برمتها مثيرة للغاية، بينما يعلم الجميع أنَّ تناول الطعام هنا رائع بلا شك، فإن هذا الموقع الجديد رائع حقًا.. إنه مطعم مثالي لأولئك الذين يذهبون للتسوق ويريدون تناول وجبة خفيفة، أو أولئك الذين يريدون فقط الاستمتاع بالطعام اللذيذ والأصدقاء والعائلة".

ويحظى مطعم جوني روكتس الأمريكي الذي أنشأ منذ 35 عاماً بالامتياز والشهرة لما يُقدمه من حليب مثلج، وبرجر طازج وبطاطس مقرمشة ذات طعم مميز. ويتم إعداد وجبات المطعم بلحم حلال 100% مثل البرجر ولحم الدجاج والبرجر النباتي والشعير وغيرها. ويقدم جوني روكتس خدماته في 30 دولة مختلفة، ويهتم بأن يقدم لزبائنه وقتاً مُخصصاً "للبرجر، والمخفوقات، والبطاطا المقلية، والمرح".

ويفتح الفرع الجديد في مدينة السلطان قابوس أبوابه من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 11:00 ليلا، فيما يفتح فرع الخوض من الساعة 12:00 ظهرًا إلى 12:00 صباحًا.

تعليق عبر الفيس بوك