"مازيراتي" تكشف عن سيارة "جريكاليه" الجديدة في نوفمبر المقبل

مسقط- الرؤية

أعلنت مازيراتي، الشركة الإيطالية الرائدة في تصنيع السيارات الفاخرة، عن موعد الظهور العالمي الأول لسيارة جريكاليه الجديدة كُلياً، في 16 نوفمبر المقبل بمدينة ميلانو الإيطالية.

واختارت مازيراتي اسم جريكاليه، الذي يعني الرياح الشمالية الشرقية، رغبة الشركة بإبراز قدرات سيارتها الجديدة على تزويد عشاقها بتجربة استثنائية في كل يوم. ويشكّل الإعلان عن الموعد بداية العدّ التنازلي الرسمي للتعرف على هذا الطراز الجديد بما يحمله من مزايا متفردة. وتحظى مازيراتي بسجل طويل وحافل في تسمية سياراتها بأسماء الرياح الشهيرة حول العالم؛ إذ بدأ ذلك في عام 1963 من خلال سيارة ميسترال الشهيرة، والتي تلتها سيارات جيبلي وبورا وخماسين.

وتُنتج مازيراتي مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة ذات المظهر المتميز والطابع الاستثنائي والشهرة الواسعة. وبفضل أسلوبها المميز وتقنياتها المتطورة وطابعها الفريد، ترضي سيارات العلامة شغف عملائها من أصحاب الذوق الرفيع، إذ لطالما شكلت بحد ذاتها معياراً عالمياً للجودة في قطاع السيارات. وتحظى مازيراتي بسجل حافل وعريق من السيارات الناجحة، حيث تعيد كل واحدة منها تعريف مفهوم السيارات الرياضية الإيطالية من حيث التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة، وتتاح حالياً في أكثر من 70 سوقاً مختلفة حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك