برصيد 16 ميدالية.. السلطنة ثانيًا في بطولة الهند الدولية للكارتيه

 

مسقط- الرؤية

اختتمت أكاديمية مسقط الدولية للكاراتيه "دو" مشاركتها في بطولة الهند الدولية للكاراتيه، والتي أقيمتْ عبر الاتصال المرئي، بمشاركة 18 دولة؛ وشارك من السلطنة 16 لاعب، وقد حققوا مراكز متقدمة خلال البطولة؛ حيث حصل مدرب الأكاديمية علي الرئيسي على الميدالية الذهبية عن فئة المدربين.

وحصل اللاعبون هاجر صالح الريامية علي الميدالية الذهبية، واليسع عيسى الضامري على الميدالية الذهبية، ونرجس حميد على الميدالية الذهبية، وسيف بن حمد العثماني على الميدالية الذهبية،  وعائشة دحلان على الميدالية الذهبية، سامية مظفر على الميدالية الذهبية، وميرال الحوسنية على الميدالية الذهبية، بينما حصل اللاعبون ليلى بنت صالح الريامية على الميدالية الفضية، وسميرة بن صالح الطائية على الميدالية الفضية، ومظفر آل سويلم على الميدالية الفضية، وسمية وليد على الميدالية الفضية، وبلقيس مظفر على الميدالية الفضية.

وحصل خالد وليد على الميدالية البرونزية، وعبد الرحمن الهدابي على الميدالية البرونزية، وهبة صالح على الميدالية البرونزية، وبذلك حققت السلطنة المركز الثاني في الترتيب النهائي للبطولة.

وقال علي الرئيسي مدرب أكاديمية مسقط للكاراتيه والحاصل على الميدالية الذهبية عن فئة المدربين: إنَّ الأكاديمية حققت إنجازا كبيرا على مستوى البطولات الدولية. وأضاف أن الأكاديمية أصبحت معروفة بشكل كبير في مختلف البطولات الإقليمية والدولية؛ الأمر الذي شجع الكثير من المدربين واللاعبين من مختلف دول العالم على شد الرحال للسلطنة، بفضل التمثيل المشرف للسلطنة في تلك المحافل الخارجية. وأكد الرئيسي أن تحقيق مثل هذه الإنجازات "يعطي لنا دافعًا على الاستمرار في التقدم بخطوات ثابتى في هذه الرياضة الجميلة، كي نكون أفضل دائما، ونرفع علم السلطنة في مختلف البطولات".

من جهتها، قالت سميرة الطائية الحاصلة على الميدالية الفضية، إنها فخورة بالإنجازات التي حققتها؛ سواء في بطولة الهند الدولية أو بطولة ماليزيا الدولية ومن قبلها بطولة سريلانكا الدولية.

تعليق عبر الفيس بوك