تواصُل العروض الترويجية لتوفير قيمة مضافة للزبائن

"الصفوة".. معايير إنتاج عالمية لمنتجات حليب نقية 100%

 

مسقط - الرؤية

لضمانها تطبيق أعلى معايير الجودة، تترسَّخ بشكل يومي شعبية شركة الصفوة -أقدم أكبر شركة ألبان متكاملة في السلطنة- بفضل انتهاجها معايير قياسية لتوفير منتجات حليب وألبان نقية وذات جودة عالية بنسبة 100%.

وتواصل الصفوة لمنتجات الألبان ومشتقاتها التركيز على تلبية احتياجات الزبائن؛ من خلال طرح عروض خاصة ومتميزة باستمرار على جميع منتجاتها، وقد أعلنت الشركة مؤخرا تقديم ما يعادل 500 ملل إضافي من الحليب الطازج والمفضل لدى معظم المستهلكين عند شراء الحليب الطازج بحجم 2 لتر، ويستمر العرض لفترة محدودة فقط بهدف مكافأة الزبائن على ولائهم وثقتهم الغالية بالعلامة التجارية.

وقال متحدث باسم شركة الصفوة: نسعى باستمرار لتقديم عروض وحملات ترويجية توفر قيمة مضافة لزبائننا، مضيفا: لقد أثبتت البحوث والدراسات أن الحليب يساعد على تعزيز مناعة الجسم بفضل احتوائه على العديد من العناصر الغذائية المفيدة، وفي الوقت الذي نشعر فيه جميعا بضرورة الحفاظ على قوة أجسامنا ومناعتها، قررنا في "الصفوة" مكافأة زبائننا من خلال تقديم حجم إضافي من الحليب الطازج والمفضل لديهم.

وأضاف: "مع خبرة تزيد عن 4 عقود في هذا المجال، تمتلك "الصفوة" معرفة واسعة بإنتاج وتوريد الحليب الطازج ومشتقاته، وينعكس ذلك أيضا على إستراتيجية الشركة في تزويد المستهلكين بمنتجات عالية الجودة لتقديم قيمة غذائية عالية".

وتلتزم "الصفوة" بأفضل معايير الإنتاج العالمية من أجل ضمان حصول زبائنها على حليب نقي ذي جودة عالية بحفاظه على عناصره الغذائية والصحية بنسبة 100%. وتعمل الشركة بشكل وثيق مع المستشارين والمنظمين البيئيين المحليين والإقليميين لتنفيذ جميع الخطوات اللازمة لضمان تقديم الرعاية الأفضل للمواشي في ظروف صحية وخالية من الإجهاد. وتتمتَّع الصفوة بامتلاك أنظمة تكنولوجية متقدمة، كما تفخر بوجود مرافق متطورة مما يُسهم في توفير منتجات طبيعية باستخدام وسائل علمية متقدمة.

وتقع مزارع الصفوة في محافظة ظفار، التي تتميز بوجود بيئة مثالية للماشية في المنطقة بأكملها، وتهتم الشركة بضمان حصول الأبقار على أعلاف متوازنة وعضوية ومغذية ومنتجة محليا، والتي بدورها تُسهم في الحفاظ على جودة الحليب.

تعليق عبر الفيس بوك