"خليج مسقط" يوسع إطار خدماته المجتمعية بافتتاح أول صيدلية متكاملة

 

مسقط - الرؤية

وقَّع خليج مسقط -أفضل وجهة للمجمعات السياحية المتكاملة في السلطنة- اتفاقية مع شركة سنديان الدولية ش.م.م؛ لافتتاح أول صيدلية في المشروع؛ تعزيزًا لدور المشروع الرائد في توفير الخدمات والتسهيلات التي يحتاج إليها السكان.

ووقَّع الاتفاقية نيابة عن خليج مسقط: الشيخ حمود بن سلطان الحوسني الرئيس التنفيذي، في حين وقعها من قبل شركة  سنديان الدولية: الدكتورة آنا ماريا سيرانو، وذلك بحضور أعضاء الإدارة العليا وعدد من المسؤولين

وقال الشيخ حمود الحوسني الرئيس التنفيذي لخليج مسقط: يوجد في قلب خليج مسقط مجتمع مزدهر نابض بالحياة، ونحن في بحث وسعي مستمرين عن طرق جديدة لتعزيز التجارب وأسلوب الحياة، وإتاحة كل وسائل الراحة، ومن هنا جاءت الاتفاقية لافتتاح هذه الصيدلية كإحدى خطواتنا في هذا الاتجاه، والذي بدوره يُضفي على إنجازاتنا ويُعزز إستراتيجيتنا بتوفير كل سبل الراحة في كل مراحل التطوير.

فيما قال عبدالله بن علي الناصري نائب الرئيس لتجربة العملاء في خليج مسقط: سعداء بهذه الشراكة التي تأتي ضمن مجموعة من الحزم المتكاملة لتقديم أفضل الخدمات وأجودها للسكان والمناطق المحيطة بالمشروع، كما أننا نتطلّع لتوسيع الخدمات والمنتجات العقارية التي نقدمها لتعكس رضا العملاء بالطريقة التي نتطلع لها؛ فهذه واحدة من الشراكات العديدة التي نعمل عليها ونسعى من خلالها لتقديم خدمات عالية الجودة مع وسائل راحة متميّزة لسكان خليج مسقط.

إلى ذلك، قالت الدكتورة آنا ماريا سيرانو: نشعر بالامتنان كثيرًا لخليج مسقط على اختيارنا، ويسعدنا أن نكون جزءًا من النجاحات المستمرة لهذه العائلة. مضيفةً: إن شركة سنديان الدولية لديها مركز طبي متخصص مجهز بأحدث التقنيات لعلاج الأمراض الجلدية والتجميل في مسقط، حيث يقدم حلولًا سريرية وتجميلية للأمراض الجلدية بوجود أطباء وموظفين من ذوي الخبرة. وتأتي شراكتنا لافتتاح الصيدلية كجزء من إستراتيجيتنا بتنويع خدمات الرعاية لدينا ونتطلّع إلى خدمة سكان خليج مسقط.

وستوفر الصيدلية خدماتها للسكان والمناطق المجاورة للمشروع، في إطار حرص مشروع خليج مسقط على توسيع خدماته وأدواره المجتمعية والإنسانية لتشمل المناطق المحيطة به؛ ومد شرايين الخدمات الإنسانية ليستفيد منها أكبر قدر من شرائح المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك