"بنك نزوى" يطور المنصة الرقمية للخدمات بحلول مبتكرة وتحسينات أمنية أكثر فاعلية

مسقط - الرؤية

حدَّث بنك نزوى -البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة- منصة الخدمات المصرفية الإلكترونية؛ لتوفر منتجات ومميزات جديدة وتحسينات أمنية لخدمة عملاء قسم المعاملات المصرفية للشركات من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والشركات المتوسطة والكبيرة، والمشاريع الممولة والجهات الحكومية.

وتأتي هذه الإضافات الجديدة منسجمة مع رؤية البنك، التي ترتكز على تلبية متطلبات العملاء ومواكبة تطلعاتهم؛ حيث ستقدم للعملاء خدمات عالية الجودة وحلول تدعمهم في التعامل مع التحديات الراهنة التي فرضتها جائحة فايروس كورونا؛ إذ تتضمن المنصة ميزات صُمِّمت لتواكب احتياجات المستفيدين وتحقق قيمة مضافة لهم؛ تشمل: رفع سقف حدود المعاملات المالية، وخيارات الخدمة الذاتية للعملاء؛ مثل: إنشاء حساب المستخدم وإدارة الحساب ومدفوعات الفواتير ودفع اشتراكات الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، ومدفوعات العملات الأجنبية وإمكانية الدفع بالريال العماني وتحويل الرواتب وطلبات دفتر الشيكات...وغيرها.

وقال ر.ناراسيمان مدير عام المعاملات المصرفية للشركات: خلال الأعوام الماضية، أظهر بنك نزوى نموا منقطع النظير ضمن القطاع المصرفي في السلطنة؛ وذلك بدعم من عملائه الكرام، ومن المؤمل أن تقدم منصة الخدمات المصرفية الالكترونية المطورة تجربة ثرية للعملاء؛ كونها وسيلة فاعلة لإنهاء المعلامات التجارية، خصوصا خلال فترة الوباء. وفي إطار جهود البنك المستمرة نحو التحول الرقمي، سيشرع البنك في إطلاق مجموعة من المنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية تحت قسم المعاملات المصرفية خلال المستقبل القريب.

من جانبه، قال مجاهد الزدجالي مدير عام تقنية المعلومات والعمليات: يسعى بنك نزوى نحو وضع أعلى المعايير في صناعة الصيرفة الإسلامية الرقمية في السلطنة؛ وذلك من خلال تقديم منتجات جديدة مبتكرة وتحسين تجربة العملاء، وستسهم التحسينات الجديدة في المنصة في دعم قسم المعاملات المصرفية للشركات في جهوده نحو توظيف الرقمنة في حلول المعاملات المصرفية خلال الفترة القادمة.

تعليق عبر الفيس بوك