"MINI 5-door" الجديدة.. عندما يتلاقى التصميم الفريد مع قوة الأداء

...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

تعزز لمسات التصميم الجديدة والسقف الفريد متعدد الألوان جاذبية أول سيارة ذات خمسة مقاعد ضمن مجموعة السيارات الصغيرة للعلامة التجارية البريطانية الفاخرة؛ حيث بيعت أكثر من 500000 وحدة في جميع أنحاء العالم.

ونال الجمع بين متعة القيادة والمزايا العملية استحساناً كبيراً منذ البداية. ومع مفهوم السيارة الجديد ضمن قطاع السيارات الصغيرة، تمكنت MINI من استقطاب أعداد أكبر من المهتمين الراغبين بالحصول على متعة القيادة المميزة. وتم بيع أكثر من 500,000 وحدة من سيارة MINI 5-door في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2020، اختار أكثر من 56,000 معجب بعلامة MINI هذا الطراز.

ومن بين مجموعة طرازات MINI الفائقة للسيارات الصغيرة، يعد الطراز MINI 5-door نموذجاً رئيسياً لكيفية استخدام المساحة بشكل مبتكر بأسلوب MINI التقليدي. تجمع سيارة MINI 5-door بين متعة القيادة المميزة والأسلوب الفردي مع العديد من الوظائف. وتقدم الآن، لمسة تصميم جديدة للسقف متعدد الألوان Multitone Roof، والتي تعد فريدة من نوعها في البيئة التنافسية، كما أن المقصورة الداخلية عالية الجودة وتتمتع بمزايا إضافية، لتجعل شكل الهيكل بخمسة أبواب في MINI أكثر جاذبية.

وتتمتع سيارة MINI 5-door بجميع صفات السيارات الصغيرة من العلامة التجارية البريطانية الفائقة، بالإضافة إلى المزايا الواضحة فيما يتعلق بالراحة والمساحة للركاب والأمتعة. تزيد قاعدة العجلات بمقدار 72 مم عن سيارة MINI 3-door، كما يزيد طول الجسم بمقدار 160 مم، حيث يشكلان فارقاً كبيراً. وبالنسبة لحركة المرور في المدن، تتميز سيارة MINI 5-door  أيضاً بالمرونة العالية، ويمكنها التعامل مع أماكن وقوف السيارات الضيقة إذا لزم الأمر. وفي الوقت نفسه، تتوافر ثلاثة مقاعد في الخلف. يستفيد ركاب الصف الثاني من الأبواب الإضافية عند ركوب السيارة، ومن ثم زيادة عرض المقصورة الداخلية ومساحة الأرجل والارتفاع بشكل ملحوظ.

تعليق عبر الفيس بوك