"النهضة للخدمات" تبدأ حملة مكثفة لتطعيم 8800 موظف ضد "كوفيد-19"

مسقط- الرؤية

دشّنت شركة النهضة للخدمات، الرائدة في حلول خدمات المرافق بالسلطنة، برنامجاً واسع النطاق لتطعيم الموظفين ضد كوفيد-19، وهو من أضخم برامج التطعيم في القطاع الخاص بالسلطنة؛ حيث يغطي أكثر من 8800 موظف في أكثر من 100 موقع في أنحاء السلطنة.

ومنذ بدء الجائحة، دشّنت النهضة للخدمات العديد من المبادرات ضمن استراتيجية متكاملة متمثلة في حملة "خِدمةً للوطن"، من أجل دعم الجهود الحكومية واللجنة العُليا لمواجهة تداعيات جائحة كوفيد 19.

وقال سمير جيمي فانسي رئيس مجلس إدارة النهضة للخدمات: "تجسّد هذه المبادرة التي دشنتها شركة النهضة لتطعيم موظفيها القيم الأساسية للشركة، والمتمثلة في السلامة، والخدمة، والاهتمام بالموظفين، والعملاء والمجتمع ككل. يهدف البرنامج إلى ضمان سلامة موظفينا بما يخفف العبء على القطاع الصحي العام، ويساعد جهود التعافي من الجائحة وتداعياتها بشكل أسرع وأكثر كفاءة. كما نعبّر عن خالص امتناننا للدعم الذي قدّمته لنا وزارة الصحّة، والمنطقة الاقتصادية الخاصّة بالدقم، وجميع عملائنا وشركائنا في القطاع الصحّي".

ومن جهته، قال عادل بهوان الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة النهضة للخدمات: "يعمل 98% من موظفينا في تقديم خدمات أساسية تستوجب الحضور الشخصي، ولا يمكن القيام بها من المنزل أو عن بعد، ولذلك فإن ضمان سلامتهم يأتي ضمن أهم أولويات الشركة من أجل ضمان استمرارية تقديم الخدمات للعملاء وموظفيهم بثقة أكبر، مع حرصنا في الوقت ذاته على مواصلة تطبيق الاحترازات والحذر من التداعيات المستمرة للجائحة. وتضمن هذه المبادرة حصول جميع موظفينا على فرص متكافئة للتطعيم بكل أمان".

يشار إلى أن شركة النهضة قد عملت منذ بدء الجائحة بالتعاون مع عملائها من أجل ضمان استمرارية الخدمات الأساسية المقدّمة في القطاعات والمشاريع الاقتصادية الحيوية مثل الموانئ والنفط والغاز. كما تولى موظفو الشركة العاملين بجانب الأطباء والكوادر الطبّية بوزارة الصحّة وغيرها من المؤسسات الصحّية مسؤولية التعقيم المُستمر والتنظيف الدقيق لحماية المرضى والأبطال العاملين في الصفوف الأمامية المواجهة للجائحة.

وخلال هذه الجائحة قدّمت النهضة للخدمات مئات الآلاف من الوجبات المجّانية المحضرة يومياً لمراكز السيطرة على تفشي الجائحة ومراكز العزل الصحي في كافة أنحاء السلطنة. كما حرصت الشركة على التواصل مع كافة المعنيين من أجل نشر التوعية وتشجيع الممارسات الصحّية السليمة. وقامت الشركة في العام الماضي بإصدار دليل إرشادي للتعامل مع الجائحة وجعلته متاحاً على شبكة الانترنت فاستفادت منه العديد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الكبرى والمؤسسات الحكومية. وختم عادل بهوان حديثه بقوله: "لقد كان حُسن التواصل الذي انتهجته الشركة ركيزةً أساسيةً في  استجابتنا وتعاملنا مع تداعيات كوفيد-19، حيث حرصنا على إيصال رسالة التوعية إلى جميع  المعنيين، وإشعارهم بالمستجدات باستمرار، وتقديم التوجيه والإرشاد لهم فيما يتعلق بإجراءات السلامة".

تعليق عبر الفيس بوك