" تروفيو ".. مجموعة مازيراتي "الأقوى على الإطلاق" تصل السلطنة

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الفردان للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات مازيراتي في السلطنة عن وصول أقوى مجموعة من مازيراتي إلى السلطنة، وهي ممثلة بمجموعة تروفيو المتاحة الآن للعرض الخاص وتجارب القيادة.

وبعد إطلاق ليڤانتي تروفيو سيارة رياضية متعددة الاستعمالات في عام 2018، تطرح مازيراتي سيارات كواتروبورتي تروفيو وجيبلي تروفيو بتصميم يجمع قمة الفخامة والأداء الرياضي الفائق. وبمناسبة وصول مجموعة تروفيو إلى عُمان نظمت شركة الفردان للسيارات، فعالية العرض الخاص للمجموعة الجديدة في صالة العرض، بحضور عدد من كبار الشخصيات ونخبة من الضيوف وممثلي وسائل الإعلام واتاحت للحضور مشاهدة مجموعة تروفيو الجديدة بشكل فردي، حيث نُظم الحدث مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية والتأكيد على تطبيق بروتوكول السلامة الشامل لمواجهة كورونا، وبما يتماشى مع إرشادات اللجنة العليا في سلطنة عُمان بشأن التعامل مع هذه الجائحة.

وتعيد مازيراتي ترجمة مفهوم سياراتها السيدان عبر تزوديها بمحرك من 8 أسطوانات؛ حيث تحتضن سيارتا جيبلي تروفيو وكواتروبورتيه تروفيو محركاً توربيناً مزدوجاً من 8 أسطوانات وبسعة 3,8 ليتر، يمدهما بقوة تعادل 580 حصان مع 6250 دورة في الدقيقة وعزم دوران 730 نيوتن متر. وتفخر سيارتا جيبلي تروفيو وكواتروبورتيه تروفيو بكونهما سياراتا سيدان مازيراتي الأسرع على الإطلاق؛ مع سرعة قصوى تعادل 326 كيلومترًا في الساعة، في حين تبلغ السرعة القصوى لسيارة ليڤانتي تروفيو 302 كيلومتر في الساعة.

وقد تم تصنيع هذا المحرك، الذي سبق وأثبت قوته الخارقة مع سيارة ليڤانتي تروفيو، في مصنع فيراري في مدينة مارانيلو وفقاً لمواصفات مازيرات؛ حيث جرى تعديله وتطويره لتحقيق أداء مذهل يماثل سيارات سيدان ذات المحرك الخلفي.

وفي حين أنَّ أكثر ما يميز سيارات مازيراتي هو صوت محركها، باتت مجموعة تروفيو اليوم تتمتع بمظهر أكثر تميزاً بفضل لمساتها التصميمة الرائعة التي تضيف على هذه الطرازات العالية الأداء مزيداً من التألق. ويشمل ذلك الشبكة الأمامية ذات الخطوط العمودية المزدوجة السوداء، مع ألياف الكربون التي تزين حواف فتحات التهوية الأمامية والناشر الخلفي لتعطي انطباعاً أكثر جرأة.

وتمتاز كامل مجموعة  تروفيو بلمسات حمراء اللون تظهر على أسفل فتحات التهوية الجانبية ورمز الصاعقة في علامة الرمح الثلاثي على الدعائم الطولية والخلفية (C-pillars).

تعليق عبر الفيس بوك