قاعة كريستال بفندق "جراند ميلينيوم" تُوفر المكان المثالي لحفلات الزفاف

مسقط- الرؤية

أعلن فندق جراند ميلينيوم مسقط، عن إعادة افتتاح واحدة من أكبر قاعات الاحتفالات، معربًا عن سعادته بالترحيب بالضيوف من خلال فريق الفعاليات.

ويوفر الفندق خيارات الطعام اللذيذة والتصميم والديكور المتطور، حيث يعكف فريق الفعاليات على صناعة ذكريات تدوم مدى الحياة في المكان المثالي. وقاعة كريستال تبلغ مساحتها 1181 مترًا مربعًا؛ وهي واحدة من أكبر القاعات التي يمكن أن تستوعب أعدادًا كبيرة، لكن حسب قرارات الجهات المعنية فبالإمكان استيعاب 300 شخص بكل أمان مع تحقيق تباعد اجتماعي مناسب.

ويوفر الفندق كافة احتياجات حفل الزفاف داخليًا، مع قوائم مخصصة متوفرة من فريق الطهي المُحترف الموهوب، بدءً من الباقات الفضية إلى الذهبية التي تشمل 3 اختيارات من قائمة البوفيه، بما فيها المشروبات المختارة. وبخلاف هذا العرض الرائع، تضم كل باقة ميزة استخدام غرفة تحضير حفلات الزفاف المجاورة لقاعة الاحتفالات مع المرطبات ومرافق الاستحمام، وغرفة انتظار العريس ومجلس الانتظار وإقامة ليلة مجانية في الجناح التنفيذي للعروسين مع تجهيزات شهر العسل، حيث يتم تقديم العشاء للعروسين بعد الحفل ووجبة الإفطار في الغرفة للعروسين.

وقال لوكا ميدا المدير العام لمجموعة جراند ميلينيوم مسقط وميلينيوم للشقق الفندقية: "هدفنا هو أن نجعل يوم الزفاف يومًا لا يُنسى ونقدم أفضل تجربة زفاف على الإطلاق. يُسرني أن أذكر أن فندق جراند ميلينيوم مسقط يوفر مكان احتفال على أعلى مستوى من الجودة، وباقات حصرية شاملة قابلة للتخصيص لكل عروسين، كما أننا نعد بتحقيق حلم كل عروسين في يوم زفافهما".

تعليق عبر الفيس بوك