"عروض لا تفوت" مع بطاقات البنك الأهلي الائتمانية

مسقط- الرُّؤية

يُواصل البنك الأهلي تقديم حلول ومنتجات مبتكرة ومتطورة تلبي احتياجات مختلف فئات العملاء؛ حيث يقدم البنك بطاقات ائتمانية متنوعة تتضمن مجموعة من المزايا والعروض الحصرية لحاملي البطاقات الحاليين والجدد، وتضم المجموعة المستحدثة البطاقات الذهبية وسيغنيتشر وانفينيت وامتياز واختياري، التي تتميز أيضاً بخاصية الدفع بدون لمس مع قبول واسع على مستوى العالم.

وأعلن البنك عن إطلاق حملة بدءًا من مايو الجاري تستمر لشهرين، تستهدف مستخدمي بطاقات البنك الائتمانية؛ حيث ستتاح الفرصة لـ30 عميلا للفوز بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 50 ريالا عمانيا لكل فائز. وستتاح للعملاء فرصة واحدة للتأهل في السحب مقابل كل 50 ريالا عمانيا يتم إنفاقه عند التسوق عبر الانترنت باستخدام البطاقة الائتمانية، ولا تشمل الحملة معاملات أجهزة نقاط البيع.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "يحرص البنك الأهلي على دفع عجلة الابتكار الرقمي في جميع عملياته، مما يوفر بيئة مصرفية متقدمة تقنيًا لعملائه. وتشجيعهم على التكيف مع استخدام الخدمات الرقمية لتوسيع نطاق الشمول المالي وإيجاد مجتمع مالي يتميز باستخدام أقل للأوراق النقدية، مما يسهم في فتح قنوات دفع سلسلة مع مختلف المؤسسات والمتاجر ومراكز الخدمة في أنحاء السلطنة، إضافة إلى إمكانية إجراء المعاملات المصرفية بشكل مريح وآمن وفائق السرعة".

وإلى جانب السرعة الفائقة في إجراء المعاملات المصرفية، يتيح البنك لحاملي هذه البطاقات الائتمانية، فرص لكسب العديد من مكافآت نقاط اللؤلؤ، التي يمكن من خلالها كسب أميال من خلال الطيران العماني والخطوط الجوية القطرية. ويمكن لهم أيضاً الحصول على تأمين سفر مجاني عند شراء تذاكر طيران، كما تحتوي البطاقات على الشريحة السريعة وخاصية التحقق عبر الإنترنت، وتمنح البطاقات للعملاء فترة ائتمان مجانية تصل إلى 38 يومًا في معاملة الشراء. ويمكن أيضاً لحاملي بطاقات البنك الأهلي بخاصية الدفع بدون لمس الحصول على كشف حساباتهم شهريا، وعدم تحمل مسؤولية فقدان البطاقة وحماية البطاقة المفقودة أو المسروقة، مع قبول عالمي للبطاقات الائتمانية، وخدمة عملاء على مدار الساعة.

وعند تحميل تطبيق "مزايا الأهلي" سيتمكن العملاء من حاملي هذه البطاقات الجديدة الاستمتاع بمجموعة كبيرة من العروض والخصومات في السلطنة ودولة الإمارات العربية التحدة ودولة قطر والهند أيضاً. إضافة إلى ذلك، يمكنهم أيضاً الاستمتاع بخصم 50% في سينما فوكس.

تعليق عبر الفيس بوك