مزايا قيمة ورائعة مع عرض "إنفينيتي عمان" في رمضان

مسقط - الرؤية

استمرارًا لنهجها الراسخ في مكافأة العملاء خلال شهر رمضان المبارك، دشنت إنفينيتي عُمان عروضاً رمضانية خاصة لمجموعة واسعة من طرازات إنفينيتي؛ مؤكدة لعملائها حصولهم على صفقات رابحة طوال فترة العرض الذي انطلق في 6 إبريل ويستمر لغاية 6 يونيو 2021.

ويشمل العرض كافة العملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتي من شركة سهيل بهوان للسيارات ش.م.م للاستخدام الخاص فقط، في حين لا يشمل العرض الشراء للأغراض التجارية وسيارات الأجرة أو تأجير السيارات، أو سيارات تدريب السياقة، والأساطيل وسيارات الوزارات.

وبمناسبة تدشين العرض، قال متحدث باسم انفينيتي عُمان: "توفر عروضنا الخاصة للعملاء الفرصة لشراء سيارة إنفينيتي التي طالما حلموا بها، والاستفادة في نفس الوقت من الكثير من المزايا والحوافز الإضافية. ولا تزال إنفينيتي واحدة من بين أكثر السيارات مبيعاً في سلطنة عمان لتميزها في العديد من الجوانب، فهي الخيار المفضل لأي شخص يبحث عن قوة الأداء والقيادة الآمنة ومقصورة داخلية مريحة بتصميم عصري".

ويحصل العملاء على هدايا نقدية أكيدة على طرازات إنفينيتي Q50، وQX50، وQX60، وQX80، ويمكن استخدام هذه الهدية النقدية كدفعة مقدمة للسيارة حسب الرغبة. تتراوح الهدية النقدية الأكيدة بين 2500 ريال إلى 4000 ريال عماني ويعتمد ذلك على حسب الطراز والفئة، حيث تصل الهدية النقدية إلى 2500 ريال عماني لسيارات إنفينيتي Q50، في حين تبلغ 3000 ريال عماني لطرازات إنفينيتي وQX50، وQX60، أما مشترو طراز إنفينيتي QX80 فيحصلون على هدية نقدية بقيمة 4000 ريال عماني.

ويحصل العملاء الذين يشترون Q50، وQX50، وQX60، وQX80 خلال فترة العرض على تسجيل مجاني للمركبة للعام الأول وينطبق ذلك على المركبات التي يتم شراؤها للاستخدام الخاص فقط. أما بالنسبة للسيارات التي يتم تسجيلها تجاريا فيتم إضافة مبلغ لتسجيل المركبة يتحمله العميل.

وعند شراء أي طراز من إنفينيتي Q50، وQX50، وQX60، وQX80 خلال فترة العرض يحصل العميل على خدمة تعتيم النوافذ مجانا (النوافذ الجانبية والزجاج الخلفي) إلى جانب طبقة حماية من السيراميك لصبغ السيارة.

ويحق لكافة العملاء الذين يشترون Q50، وQX50، وQX60، وQX80 خلال فترة العرض الحصول على باقة صيانة دورية وخدمة مجانية لثلاثة سنوات أو 60000 كلم (أيهما يأتي أولاً)، ويقتصر ذلك على ستة مرات خدمة فقط والتي تشمل الصيانة الدورية لكل 10000 كلم.

تعليق عبر الفيس بوك