خلال 3 أشهر فقط من تدشين المنصة الافتراضية

100 شركة صغيرة تلبي متطلبات آلاف المشتركين على "ترايدز أب"

مسقط - الرؤية

قالت شركة أفق للمشاريع التكنولوجية إنَّ تطبيق "ترايدز أب" -أول منصة للتجارة الاجتماعية في السلطنة والشرق الأوسط وشمال إفريقيا تم تدشينها مطلع العام الجاري- حقق نجاحًا في المجتمع ولاقى استحسانا وإقبالا مبشرّين.

وتقوم فكرة "ترايدز أب" بالأساس على خلق منصة -سوق افتراضي- تمكّن التجار من تقديم منتجاتهم وخدماتهم للجمهور بطريقة بسيطة وسهلة، وتعطي كذلك فرصة للزبائن للاطلاع على ما يوفّره السوق من منتجات وخدمات وهم في بيوتهم آمنين.. فالمنصة الجديدة تقدم للأفراد من مختلف فئات المجتمع فرصة رائعة لكسب مدخول من خلال توصية ومشاركة المنتجات والخدمات بين دوائرهم الاجتماعية أو تحويل عملية بيع محتملة لتاجر ما، وبالتالي الحصول على العمولة المتفق عليها مسبقًا بعد اتمام عملية البيع بنجاح.

وخلال الأشهر الثلاثة الماضية، نجحت ترايدز-أب في جذب أكثر من 100 شركة ومشروع منزلي عماني انضموا للائحة التجار، وكذلك بالمقابل قام آلاف المستخدمين بتنزيل التطبيق، ليكونوا وكلاء في ترايدز-أب ويحققوا المنفعة لهم وللتجار.

يُشار إلى فكرة التطبيق تقوم على توفير منصة رقمية تمكّن التجار من بيع منتجاتهم إلكترونيًا دون الحاجة للاستثمار في أي تقنيات أو تطبيقات من جهة، وتعطي الأفراد (الوكلاء) فرصة التسويق وتوصية هذه المنتجات لأفراد عائلاتهم وأصدقائهم ومعارفهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك