بالتعاون مع "هواوي".. حلول رقمية متكاملة من "عمانتل" لعملائها التجاريين

مسقط - الرؤية

تواصل "عمانتل" -الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة وتكنولوجيا المعلومات في السلطنة- جهودها لتعزيز قدرات مشتركيها من الشركات، ودعم التحول الرقمي في السلطنة، بدخولها في شراكة جديدة مع "هواوي"؛ من أجل الاستفادة من التطورات الكبيرة التي يشهدها قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في السلطنة.

وستمكن الشراكة الجديدة "عمانتل" من توفير جميع منتجات هواوي المخصصة للمؤسسات وبيعها لمختلف المؤسسات والشركات؛ لتوفير حلول متكاملة ومتطورة وآمنة ومبسطة وعالية القيمة لمشتركي عمانتل التجاريين؛ بما يعزز القدرات التشغيلية والإنتاجية، ويحسن تجربة الاستخدام لدى هذه الشركات.

وأظهرت تغيرات السوق، الحاجة الماسة للتكيُّف بسرعة والاستفادة من هذه التغييرات، وستوفر حلول الجيل القادم من هواوي جنبا إلى جنب مع كافة الخدمات التي تقدمها عمانتل خيارات لمشتركي عمانتل تعتمد على استخدام تقنيات الثورة الصناعية الرابعة مثل الذكاء الاصطناعي والروبوتات والبيانات الضخمة والتحليلات وإنترنت الأشياء وتقنية الجيل الخامس. وستعزز هذه الخطوة مكانة عمانتل في ريادة التحول الرقمي ووضعها بصفتها المزود الأول لحلول الاتصالات المتكاملة وتوفير أحدث الابتكارات والتقنيات للمؤسسات الخاصة والعامة في السلطنة.

وقال المهندس بهاء بن محمد رضا اللواتي نائب الرئيس لوحدة المشتركين التجاريين في عمانتل: نعمل على تحقيق الاستفادة القصوى من المنظومة المتكاملة لعمانتل؛ من خلال إضافة أحدث التقنيات من هواوي لتقديم حلول أفضل وأبسط لمشتركينا من المؤسسات. ونظرًا لأن قطاع تقنية المعلومات والاتصالات يشهد اعتمادًا أكبر على التقنيات الحديثة مثل الجيل الخامس وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي من بين العديد من التقنيات الأخرى؛ فقد كان من الطبيعي أن تقوم عمانتل بتعزيز جهودها من أجل تشجيع مشتركيها الذين يحتاجون إلى الدعم  للانتقال من الدعم الرقمي التقليدي إلى التقنيات الأكثر تطوراً وحداثة.

فيما قال روبن تشين الرئيس التنفيذي لشركة هواوي عمان: تؤدي عمانتل دورًا بارزًا في التحول الرقمي في السلطنة، وكانت هواوي دائمًا شريكًا فخورًا في المساهمة في تحقيق هذه الرؤية. نسعد في هواوي بتقديم أحدث منتجاتنا الخاصة بالمؤسسات وأن نكون جزءًا من منظومة خدمات عمانتل والتي لا تربط بين مختلف محافظات ومناطق السلطنة فحسب، وإنما أجزاء مختلفة من عالمنا وأنا على ثقة من أن هذه الشاشات التفاعلية الذكية متعددة الاستخدام ستُحدث ثورة في الطريقة التي تدير بها الشركات والمؤسسات عملياتها.

تعليق عبر الفيس بوك