البنك الأهلي يكشف تفاصيل سحوبات الربع الأول

مسقط - الرؤية

تعزيزًا لجهوده الرامية إلى تشجيع عملائه على زيادة مدخراتهم، أعلن البنك الأهلي عن إجراء سحوبات الربع الأول ضمن برنامج "الوفرة 2021"، بإجمالي جوائز تبلغ قيمتها أكثر من 300000 ريال عماني، تُقدَّم لثماني فائزين محظوظين، بينهم فائز واحد يحصل على جائزة "راتب مدى الحياة" بقيمة 250000 ريال عماني، وسيجري البنك بث مجريات السحب مباشرة عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وتعليقاً على إجراء سحوبات الوفرة للربع الأول من العام 2021، قال منير البلوشي مساعد المدير العام رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "نحرص على تشجيع ثقافة الادخار بين عملائنا بصورة مستمرة، وهذا انعكس في زيادة فرص الفوز والجوائز التي يقدمها برنامج الوفرة للعام 2021، والذي يأتي كجزء من إستراتيجيتنا طويلة المدى التي تهدف لتعزيز الشمول المالي بين أبناء الوطن وأسرهم ودعم استقرارهم المالي من خلال اتباع ثقافة الادخار الحكيم، إضافة لاعتباره فرصة للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد الداعمة للرؤية المستقبلية عمان 2040".

ويتضمَّن برنامج الوفرة  لسحوبات "راتب مدى الحياة" جوائز كبرى تبلغ قيمتها الإجمالية مليون ريال عماني، وبموجبها يقدم البنك جائزة قيمتها 250 ألف ريال عماني كل ربع سنة (1000 ريال عماني تدفع شهريًّا لمدة 250 شهراً)، تمنح لأربعة فائزين محظوظين طوال العام، شرط أن لا يقل متوسط رصيدهم ربع السنوي عن 1,000 ريال عماني للتأهل. إضافة إلى ذلك، يجب توفير 1,000 ريال عماني كحد أدنى في الحساب في آخر يوم من فترة السحب.

وإلى جانب السحوبات ربع السنوية الكبرى، خصص البنك أيضا سحوبات ربع سنوية خاصة لخمسة فائزين محظوظين لمكافأتهم بجوائز نقدية تبلغ قيمتها 25,000 ريال عماني، بواقع 5,000 ريال عماني لكل فائز منهم، وجائزة أخرى بقيمة 25 ألف ريال عماني لفائز واحد من فئة البريميوم والحصري. كما يقدم البنك جائزة أخرى بقيمة  10,000آلاف ريال عماني لفائز واحد من فئة "امتياز".

وأضاف منير البلوشي: "يتميز البنك الأهلي بوجود نطاق واسع من المنتجات والخدمات المصرفية؛ وذلك في سعي منه نحو توفير تجربة متميزة لعملائه، كما نحرص دائما على تلبية الاحتياجات المصرفية لعملائنا، ونلتزم بمواصلة إيجاد فرص أكبر لهم للفوز من خلال تقديم مجموعة واسعة من الجوائز القيمة طوال العام". وتابع حديثه: "يستهدف برنامج جوائز الوفرة الجديد للعام 2021 مكافأة أكثر من 1,600 عميل عبر فروع البنك الأهلي في كافة أنحاء السلطنة، بإجمالي جوائز نقدية تتجاوز قيمتها 2 مليون ريال عماني".

تعليق عبر الفيس بوك