شركة مسقط للتأمين تعزز مجلس الإدارة بكفاءات أوروبية متعددة الجنسيات

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة مسقط للتأمين عن تعيين كفاءات جديدة في صفوف إدارة الشركة، بما يضمن استمرارية عمل الشركة بكفاءة وتميز؛ حيث انضم إلى إدارة الشركة كل من رانجيت سنج والدكتور لويزوس كريستوديوليدس.

ورانجيت سنج يملك خبرة ممتدة لسبعة وثلاثين عاما في مجال الأعمال وإدارة المخاطر؛ حيث تولى عدة مناصب تنفيذية لدي مؤسسات مالية عالمية عريقة مثل سيتي بنك، وأليانز، وسويس ري، وستاندرد لايف أبردين، وEFG العالمية، ويشغل حاليا منصب عضو مجلس إدارة غير تنفيذي لشركة AIB PLC ، وهي شركة خدمات مالية خاضعة لرقابة البنك المركزي الأوروبي، وتم تعيينه بهذا المنصب في إطار التعاون المشترك بين وزير المالية ومجموعة AIB. وشغل سابقا عضوية مجالس إدارة العديد من الشركات، منها مكتب الائتمان الوطني، ومؤسسات مالية في مجال البنوك والتأمين وإعادة التأمين وإدارة الأصول المالية، ويشغل حاليا منصب رئيس إدارة المخاطر وعضو اللجنة التنفيذية لمؤسسة EFG العالمية؛ وهي مجموعة خاصة تعمل في المجال البنكي بسويسرا. وسينج حاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال ودرجة الماجيستير في تخصص إدارة الأعمال العالمية.

أما الدكتور لويزوس كريستوديوليدس فيحظى بخبرة طويلة ومتنوعة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية العقارية والسياحة، فضلا عن كونه صاحب أعمال تجارية لفترة تناهز السبعة وعشرين عاما من الخبرة، كما إن لديه خبرة طويلة مع الشركات المتعددة الجنسيات العالمية، بفضل ما تولاه سابقا من مسؤوليات تنفيذية بشركات كبرى؛ مثل: إنمرسات المملكة المتحدة ومجموعة فودافون (المملكة المتحدة وألمانيا)، وحاليا يشغل منصب مدير ورئيس تنفيذي لشركة "NAS DEVELOPMENTS" بمسقط، وهي إحدى شركات التنمية العقارية والسياحة. وكريستوديوليدس حاصل على شهادة الدكتوراة في الاتصالات، والماجيستير في هندسة الإلكترونيات.

تعليق عبر الفيس بوك