بوشر وصيفا والسيب ثالثا

تتويج أهلي سداب بطلا لكأس جلالة السلطان المعظم للهوكي

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

حقق نادي أهلي سداب لقبه السادس في بطولة كأس جلالة السلطان المعظم للهوكي، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على بوشر، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس ببوشر.

DSC_9667e.jpg
 

وبحضور صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب، سلّم معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام- راعي المناسبة- كأس البطولة والميداليات الذهبية لأهلي سداب، والميداليات الفضية للاعبي بوشر، فيما ذهبت الميداليات البرونز إلى السيب الذي تفوق على صحار في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين رغم السيطرة الميدانية لأهلي سداب، بينما لعب بوشر بحذر باعتماده على المرتدات في محاولة لامتصاص المد الهجومي لأهلي سداب العريق والمتخصص في اللعبة، حيث نجح لاعبوه في ترجمة هذه السيطرة إلى هدفين رائعين؛ جاء الأول بعصى يوسف عفان من تسديدة باغتت حارس بوشر المتألق أمجد الحسني، فيما أضاف أصيل المعيني الهدف الثاني بعد توغل داخل المنطقة المحرمة، فلعبها بذكاء معلنا التقدم لأهلي سداب.

أما بوشر فقد ضغط في شوط المباراة الثالث في محاولة للعودة للنهائي، إلا أن التركيز والانتشار الدفاعي لأهلي سداب حال دون ذلك.

وفاجأ أهلي سداب منافسه بتحرره من حالة الدفاع والضغط عليه ولعبه في ملعب بوشر لتضيع عليه فرص خطيرة تصدى لها الدفاع والحارس المتألق غسان الحسني ببراعة ليتبادل الفريقان الهجمات، إلا أن أحمد سبيل البلوشي أطلق رصاصة الرحمة بإحرازه للهدف الثالث، ومعه توج أهلي سداب بالكأس الخمسين لأعرق بطولة رياضية في عُمان.  وحقق السيب المركز الثالث بفوزه الكبير والمستحق على صحار المجتهد بنتيجة 4/ 1.

تعليق عبر الفيس بوك