100 ريال فقط تؤهل زبائن "ميسرة" لسحوبات قيمة طوال العام

مسقط - الرؤية

أعلنتْ "ميسرة" نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية، نسخة العام 2021 من برنامج سحوبات "حساب الجائزة"، والذي يتيح مزيدًا من فرص الفوز للزبائن في السحوبات حسب الفئات، والتي تتضمن الجوائز الأسبوعية، والجوائز نصف السنوية الكبرى، والجوائز الخاصّة بالمناسبات، وجوائز نهاية العام الكبرى؛ حيث شهد برنامج سحوبات حساب الجائزة أكثر من 4,900 فائز، وهناك المزيد من الجوائز في انتظار المزيد من الفائزين؛ حيث سيستمر البرنامج خلال الفترة من يناير 2021 إلى ديسمبر 2021.

وقال ناصر بن سعيد البهانته رئيس مجموعة التجزئة المصرفية بميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية: شهد برنامج سحوبات حساب الجائزة -الذي يستند إلى مبدأ المضاربة الاسلامية- إقبالًا واسعًا خلال السنوات الماضية، حيث فاز أكثر من 4,900 من زبائننا، كما أننا سنشهد خلال سحوبات برنامج هذا العام فوز المزيد من سعداء الحظ بجوائز نقدية قيّمة.

ويتأهّل الزبون لسحوبات حساب الجائزة الأسبوعية عند احتفاظه بمتوسط رصيد أسبوعي قدره 100 ريال عُماني، وعند احتفاظه بنفس المبلغ لمدة شهر فإنه يتأهل لجميع السحوبات الأخرى. كل متوسط 100 ريال في حساب الزبون يؤهله للحصول على فرصة واحدة للدخول في السحب، ويصل معدّل الربح المتوقّع إلى 2.5% سنويًّا حسب الأوزان المطبقة لكل شهر، وحساب الجائزة يستند إلى مبدأ المضاربة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتمنح الجوائز من أموال المساهمين.

تعليق عبر الفيس بوك