"عُمان أفنيوز مول" يُطلق منصته للمسؤولية الاجتماعية "تفاؤل"

مسقط – الرؤية

أطلق عمان أفنيوز مول -وجهة نمط الحياة الأبرز في السلطنة- منصته للمسؤولية الاجتماعية "تفاؤل"، والتي يسعى من خلالها لإثراء المجتمع وإحداث تغيرات إيجابية في أنماط حياة الناس، عبر تعزيز ودعم مختلف البرامج والمبادرات التنموية والمجتمعية.

وقال أنانث آي في المدير الإقليمي لعُمان والهند وماليزيا وإندونيسيا لمجموعة لولو الدولية: سعداء بإطلاق منصة "تفاؤل" للمسؤولية الاجتماعية، والتي تعزز من دورنا الرائد في المساهمة نحو تحقيق الاستدامة في محيط المجتمع، وتمكين المواهب، وتعزيز الوعي بشأن التعليم، إضافة للمشاركة في مختلف المبادرات المجتمعية. كما ستتمكن مبادرة التواصل المجتمعي من الاستفادة بشكل كبير من موقع المول من أجل دعم المجتمع والمساهمة في مختلف الجهود الداعمة للمواطن و المقيم والجمعيات والمؤسسات الخيرية والتطوعية.

وتسعى "تفاؤل" إلى التركيز على دعم وتنفيذ خمسة مبادرات رئيسية، تشمل دعم الجمعية العمانية للسرطان من خلال دعم معرض الفنون، والذي تم تنفيذه كجزء من مبادرة "تفاؤل" الأولى. وتطوير برنامج مكتبة "هيا لنقرأ" لاستضافة معرض كتب وزارة الأوقاف والشؤؤون الدينية، والذي من المقرر إطلاقه خلال شهر رمضان المبارك القادم. إلى جانب هذه المبادرات، ستطلق المنصة برنامج دعم بيئي بالشراكة مع شركة "بيئة"، والذي سيتم إطلاقه خلال المرحلة المقبلة كجزء من مبادرات دعم "تفاؤل". كما ستواصل المنصة مع مصممي الأزياء العمانيين الشباب والرواد لتزويدهم بمنصة عرض ومعرض داخل مبنى المركز التجاري. كما تخطط لإطلاق برنامج لدعم رواد الأعمال العمانيين سيتم تنفيذ بنهاية العام الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك