افتتاح "بابل لاب" و"دوز كافيه" في "مسقط مول"

 

مسقط- الرؤية

يستعد مسقط مول- الوجهة الرائدة للترفيه والتسلية- لتعزيز قائمته المتنوعة من العلامات والمحلات، عبر افتتاح منفذين جديدين هما مثلجات "بابل لاب"  ومقهى "دوز كافيه".

وقد تم افتتاح مقهى مثلجات "بابل لاب" أبوابه ليحتل موقعًا متميزًا في الردهة الرئيسية بالطابق الأرضي من المركز التجاري، إذ يشتهر "بابل لاب" بإضفاء لمسة إبداعية على مشهد مشروبات مثلجات "شاي الحليب بنكهة الفاكهة" والآيس كريم الجيلاتي التقليدي، وهو الوجهة المفضلة في عُمان لعشاق مشروبات شاي الفقاعات المثلجة "بابل تي" ومثلجات الجيلاتي.

وبعد ذلك مباشرة، تم افتتاح مقهى "دوز كافيه" عملياته، والذي يقع أيضًا في الردهة الرئيسية بالطابق الأرضي، حيث انطلق مقهى "دوز كافيه" من الكويت، وله فروع في جميع أنحاء دول الخليج، وهو مقهى متخصص شهير.

ويفخر المقهى باختياره لحبوب قهوة "أرابيكا" النقية بنسبة 100%، والتي يتم الحصول عليها من مناطق ذات مناخات مثالية لزراعة القهوة، وتشتهر حبوب القهوة هذه بمذاقها المميز ونكهاتها الفريدة الغنية.

ويتميز مقهى "دوز كافيه" عن طريق استخدام تقنيات تركيز القهوة المتخصصة مثل: V60، وChemex، و Hario drip ، وAeropress، وSyphon، مما يعزز تجربة شرب القهوة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مجموعة متنوعة من المخبوزات الطازجة والوجبات الخفيفة، وكلها مصنوعة من البداية للنهاية باستخدام أجود المكونات. يهدف مقهى "دوز كافيه" إلى أن يكون ملاذاً لمحبي القهوة وأولئك الذين يقدِّرون الأطعمة الطازجة والمتميزة.

وأعرب ناطقٌ باسم مسقط مول عن سعادته بالإضافات الجديدة لقائمة المقاهي والمحلات، قائلًا: "يُسعدنا إثراء تجربة مسقط مول بمثلجات بابل لاب ومقهى دوز كافيه، مما يعزز التزامنا بتقديم تجربة تسوق وترفيه مثيرة وشاملة لزوارنا، ونحن بانتظار الترحيب بالجميع في هذين المحلين الجديدين، داعين الجميع لاكتشاف نقاط التميز في كل منهما".

ويقدّم مسقط مول تجربة لا مثيل لها تجمع بين التسوّق والترفيه والمغامرات المثيرة في مكان واحد كبير، حيث يمتد المول على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع ويضم أكثر من 240 علامة تجارية تلبّي جميع احتياجات التسوق، مُعززًا بمواقف سيارات واسعة.

تعليق عبر الفيس بوك