"ماجد الفطيم" تقدم مفهومًا مبتكرًا لعمل الخير في "مول عُمان" و"سيتي سنتر مسقط"

 

 

 

مسقط- الرؤية

انطلاقًا من رؤيتها لإنشاء وجهات ومساحات ملؤها الإبداع والابتكار، أعلنت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، عن مبادرتها المبتكرة لجمع التبرعات ونشر الخير من خلال ألعاب الآركيد في شهر رمضان المبارك.

وتهدف الشركة من خلال مثل هذه المبادرات على تشجيع وتعزيز ثقافة العطاء، حيث سيذهب ريع ألعاب الآركيد في "مول عُمان" لصالح جمعية دار العطاء وألعاب الآركيد في "سيتي سنتر مسقط" لصالح جمعية الرحمة.

وقال حسام المنذري مدير عام إدارة مراكز التسوق في شركة "ماجد الفطيم العقارية" في عُمان: "نلتزم في "ماجد الفطيم" بتقديم كل ما يجمع العائلات ويقرّب المجتمعات من بعضها البعض وما برامجنا الرمضانية لهذا العام إلا انعكاسًا لذلك؛ حيث نسعى جاهدين لإنشاء وجهة تجمع العائلات والأصدقاء لمشاركة أسعد اللحظات وعيش تجارب استثنائية في هذا الشهر الفضيل".

ومع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، تدعو "ماجد الفطيم" الجميع لزيارة "مول عُمان" و"سيتي سنتر مسقط" لتجربة ألعاب الآركيد والتبرع لصالح الجمعيات الخيرية؛ حيث تطمح الشركة إلى إحداث تأثير إيجابي ملموس في حياة الناس.

وتعمل مجموعة مراكز التسوق التابعة لـ"ماجد الفطيم" في سلطنة عُمان على تقديم تجارب تسوق وترفيه مميزة خلال الشهر الفضيل؛ حيث أصبحت جميعها اليوم وجهات حيوية للاحتفاء وإقامة الفعاليات المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك