"أبو نبيل": إجراءات قانونية ضد من يُشهر بنا

مسقط- الرؤية

قالتْ مجموعة "أبونبيل" إنها لاحظت نشر تقرير صحفي نقلا عن شبكة "بينش مارك نيوز" (Benchmark News)، يحتوي على عدد من الأخطاء والبيانات المضلِّلة؛ من بينها تعرض المجموعة للمخاطر المالية لمؤسسات مالية، مشيرة إلى أن المبلغ المذكور على أنه مستحق للموردين وغيرهم "مبالغ فيه إلى حد كبير".

وبحسب بيان صحفي صادر عن المجموعة تلقت "الرؤية" نسخة منه، قالت المجموعة: "التقينا ممثلي سوق مسقط للأوراق المالية، وقدمنا ​​لهم توضيحات فيما يتعلق بالتعرض المالي الحالي للمجموعة للبنوك العمانية". وأضاف البيان: "التفاصيل الواردة في التقرير خاطئة ولا أساس لها من الصحة وذات نية خبيثة من قبل موظفين ناقمين تم إنهاء خدماتهم من قبل المجموعة بسبب أدائهم السيئ أو الأفعال الصادرة عنهم ضد المجموعة أثناء الخدمة، والذين رُفع ضدهم دعوى قضائية جارية في دولة الإمارات العربية المتحدة". وتابع البيان أن المجموعة ستتخذ "جميع الإجراءات اللازمة لتقديم هؤلاء الجناة إلى العدالة بمساعدة الجهات المختصة. ونعتقد أن المحتوى التشهيري للتقرير الصحفي محاولة خبيثة من قبل موظفين سابقين في المجموعة لتشويه سمعة المجموعة وأصحابها".

ومضى البيان يقول: "نحن لا نزال ملتزمين بالوفاء بالتزاماتنا كاملة تجاه جميع دائنينا. كما ننتهز هذه الفرصة لنشكر شركائنا وموردينا والمهنئين على الثقة الممنوحة لمنظمتنا على مدار الأربعين عامًا الماضية. لم تضف مجموعتنا قيمة إلى المجتمع والأعمال بشكل عام في عُمان فحسب، بل نواصل تقدير مسؤوليتنا الاجتماعية التي سنستمر في الحفاظ عليها دون رادع. وبالوضع الحالي المتوفر، وإعادة الهيكلة الجارية لدينا، هناك تحول متوقع في ظروف السوق العالمية والمحلية في غضون عام إلى عامين، فإن مجموعة دارفيش في سلطنة عُمان متفائلة للغاية وواثقة من أنها ستواصل عملياتها كما فعلت طوال الأربعين سنة الماضية في عُمان".

وأوضحت المجموعة أنها وظفت في ذروة عملها "ما يزيد على 800 موظف من بينهم عدد كبير من المواطنين العمانيين، هؤلاء الموظفون ليسوا فقط من يتمنون لنا الخير ولكنهم أيضًا جزء من عائلتنا وأصل من أصول المجموعة".

تعليق عبر الفيس بوك