إيمانا بالكفاءات الوطنية.. المحروقي رئيسا تنفيذيا لـ"عُمران"

مسقط - الرؤية

عيَّنت الشركة العمانية للتنمية السياحية "مجموعة عُمران" -الذراع التنفيذية للسلطنة لتنمية وتطوير القطاع السياحي- هاشل بن عبيد المحروقي رئيسًا تنفيذيًا لها؛ خلفا للرئيس التنفيذي السابق بيتر والكينوسكي؛ تأكيدًا على الإيمان بالكفاءات الوطنية في قيادة المرحلة المقبلة من عمل المجموعة، وذلك بعد اجتيازه مراحل الاختبارات المهنية والمقابلات الشخصية ضمن كوكبة من المترشحين للمنصب.

ويملك المحروقي خبرة مهنية تقارب العقدين من الزمان في إدارة استثمارات المشاريع العقارية والعقود التجارية، وشغل عددًا من الوظائف آخرها مدير أول لاستثمارات المشاريع العقارية في جهاز الاستثمار العماني، ورئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة يتي للتنمية السياحية، ورئيس اللجنة التنفيذية وعضو مجلس الإدارة في شركة أساس، إضافة لعضويته عددا من مجالس الإدارة واللجان المرتبطة بها في استثمارات جهاز الاستثمار العماني العقارية في كلٍّ من المملكة المتحدة والجمهورية الألمانية، تزامنت مع إدارة محافظ استثمارية عقارية محلية ودولية تصل قيمتها مليار ريال عماني في قطاعات الضيافة والترفيه واللوجستيات والتجزئة والمشاريع متعددة الأغراض. كما أدار هاشل مشاريع استقطاب استثمارات أجنبية مباشرة تقدر بعشرات الملايين.

والمهندس محمد بن سالم البوسعيدي رئيس مجلس إدارة مجموعة عُمران: يسرنا الترحيب بالرئيس التنفيذي الجديد لمجموعة عُمران، حيث جاء اختياره إيمانا بكفاءة القيادات العمانية الشابة لقيادة المجموعة نحو تحقيق المزيد من الانجازات". وأضاف: "نتطلع خلال المرحلة المقبلة إلى تعزيز إمكانات المجموعة والشركات التابعة والمحفظة الواسعة من الأصول والاستثمارات السياحية المتنوعة في ربوع السلطنة؛ بما يتوافق مع توجهات جهاز الاستثمار العماني.

تعليق عبر الفيس بوك