كلية عمان للسياحة تطرح دورة اللغة الفرنسية للمبتدئين

مسقط – الرؤية

أعلنت كلية عُمان للسياحة عن قيام دورة قصيرة في اللغة الفرنسية للمبتدئين لمدة شهرين ابتداءً من 24 يناير وحتى 24 مارس، وستعقد الدورة في مبنى الكلية بمرتفعات المطار. وسيقدمها أستاذ اللغة الفرنسية العُماني حسن الرمضاني الحاصل على وسام السعفة الأكاديمية ‘ordre des Palmes académiques’ رفيع المستوى من السفارة الفرنسية في مسقط نظير إسهاماته الكبيرة في مجال تعليم اللغة الفرنسية لغير الناطقين بها، وتشاركه في تقديم الدورة الأستاذة الفرنسية صوفي لافونت.

وقال حسن الرمضاني: "تحظى دورات اللغات التي تقدمها كلية عُمان للسياحة بإقبال كبير من الشغوفين بتعلم اللغات المختلفة وبالأخص اللغة الفرنسية، كونها أحد أكثر عشر لغات استخدامًا حول العالم، كاشفاً عن تقديم الدورة في أحد فصول الكلية المجهزة بأحدث الوسائل التعليمية المُختلفة، مؤكداً أن الطلاب سيستمتعون بتعلم اللغة الفرنسية في بيئة تجمع بين المرح والمتعة والتعلم الشيق، مضيفاً قوله:" أنا على ثقة بأنهم سيحظون بتجربة مثرية حيث ستكسبهم الدورة أساسيات اللغة وخلفية عن الثقافة الفرنسية وتشكل لديهم المهارات الأساسية ليتمكنوا من البناء عليها في المستقبل."

وتقدم كلية عُمان للسياحة ضمن باقة برامجها دورات متخصصة في كل من اللغة الفرنسية والفارسية والصينية (الماندرين) والإيطالية والإنجليزية والروسية. وستبدأ دورة اللغة الفرنسية للمبتدئين يوم الأحد 24 يناير وسيتم تقديمها أيام الأحد والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 3 – 5 مساءً أي بواقع 32 ساعة خلال فترة الدورة التي تستمر لشهرين وبتكلفة 125 ريالاً عمانيًا. ويمكن للراغبين بالتسجيل زيارة موقع الكلية ثم التوجه نحو الدورات القصيرة ثم الضغط على التسجيل في الدورات وتعبئة البيانات المطلوبة.

يذكر أن  كلية عمان للسياحة أنشئت في عام 2001 وهي الكلية الوحيدة بالسلطنة المتخصصة في علوم السياحة والضيافة، وتوفر برامج ودورات عديدة تهدف إلى تطوير وتنمية الموارد البشرية في مجالات السياحة المتنامية، والضيافة، والفعاليات والقطاعات المرتبطة بها.

 

تعليق عبر الفيس بوك