"عمانتل" تحصد جائزة "قيادة التحول خلال الأزمات 2020"

مسقط - الرؤية

حصد قطاع المشتريات والعقود بعمانتل على جائزة بيتر كراليك (EIPM Peter Kraljic Awards) للتميز 2020، والممنوحة من قبل المعهد الأوروبي لإدارة المشتريات عن فئة "قيادة التحول خلال الأزمات".

ويمنح المعهد الأوروبي لإدارة المشتريات جوائز عدة لفئات مختلفة للشركات التي تتبع ممارسات مميزة وتحقق نتائج إيجابية في طريقة إدارتها لأعمالها خلال الأزمات وانعكاسها على المؤسسة  وأصحاب المصلحة والمجتمع.  وشملت الجائزة هذا العام ثلاث فئات، فئة الريادة في استمرارية الأعمال، فئة قيادة التحول خلال الأزمات بالاضافة إلى فئة المرونة والرؤية القيادية.

وقال يعقوب بن مبارك الكيومي مدير عام المشتريات والعقود في عمانتل: فخورون بالفوز بهذه الجائزة المرموقة؛ تقديرا للأداء المتميز الذي حققته الشركة خاصة خلال جائحة "كوفيد 19"، وهو الأمر الذي انعكس إيجابا على الأطراف ذات العلاقة المتعاملة معنا، وأسهم في تعزيز تنمية الاقتصاد الوطني. وأضاف الكيومي: إنَّ المعايير العامة للجائزة ترتكز على نقاط عدة تتمحور حول كيفية إسهام قطاعات المشتريات والعقود في الشركات في تعزيز استمرارية الأعمال واستعادة المستوى العالي من الأداء بسرعة؛ وبالتالي التفوق في الأعمال ودعم الموظفين والمجتمع وتقديم قيمة لجميع أصحاب المصلحة في الوقت المناسب.

وتعد عمانتل أول شركة اتصالات في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة، وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات، إضافة لدورها المحوري في بناء المجتمع الرقمي وتقديم مفهوم جديد للأعمال يترافق مع إتاحة المجال أمام الجميع للحصول على أحدث المعلومات والأخبار والترفيه.

تعليق عبر الفيس بوك