مشاركة ثرية لـ"بيئة" في برنامج الرابطة الدولية للنفايات الصلبة بهولندا

مسقط - الرؤية

شاركت الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة "بيئة" في برنامج الإرشاد لمجموعة من المهنيين الشباب الذي نظَّمته الرابطة الدولية للنفايات الصلبة موخرا، والتي تتخذ من هولندا مقرا لها.

وهدف البرنامج -الذي أُطلقَ في العام 2015م- إلى ربط المحترفين الشباب، بكبار الخبراء، الذين يعملون في مجلس الإدارة، واللجنة العلمية، والتقنية في الرابطة.

وقالت المهندسة شادية بنت صالح الهاشمية مديرة عمليات إدارة النفايات الخاصة في شركة "بيئة": كان لي شرف التواجد ببرنامج الإرشاد وأمثل الشركة والسلطنة، وقمتُ بتوجيه وإرشاد اثنين من المهنيين ذوي الكفاءات العالية، في مجال إدارة النفايات الصلبة؛ والذين كانوا حريصين جِدًّا على فهم نظام إدارة النفايات في السلطنة. وأضافت: كُنت كمرشدة طوال العام الحالي لمهنيين في مجال إدارة النفايات الصلبة وتسويقها، وكيفية الانتقال نحو نمط أكثر استدامة على المستوى المحلي والإقليمي، إلى جانب إغلاق المرادم التقليدية والانتقال إلى وسائل أكثر احتواءً وملاءمة للتخلص منها.

يُشار إلى أنَّ البرنامج يتيح  للشباب الاستفادة وطلب المشورة من مرشديهم في تطوير حياتهم المهنية، وكذلك في المحتوى الفني لعملهم أو دراساتهم.

تعليق عبر الفيس بوك