"شركاء في الحلم.. شركاء في التنفيذ"

 

 

لَكَم كان أمرًا باعثًا على غبطةِ اللجنة الرئيسية لأعمال المنتدى العماني للشراكة والمسؤولية الاجتماعية، أن يُصادف انعقاد أعمال الدورة الرابعة منه، صَبيحةَ اليوم التالي على الانطلاقة الواثقة نحو مستقبلنا الواعد، بتفضُّل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -أيَّده الله- باعتماد وإطلاقِ الرؤية المستقبلية عُمان 2040، لتُصبح نافذةً بدءًا من العام المقبل، وهو اعتماد سامٍ أسهمَ في حفز الهِمَم وتعزيز وإثراء نقاشات وأعمال دورة هذا العام، ورفع سقف الطموح في أن تخرج بتوصيات تتواكب وأهداف المرحلة المقبلة من مسيرة نهضتنا المتجددة.

فعُنوان "شركاء في الحلم.. شركاء في التنفيذ" جسَّد رغبةً حقيقيةً من القائمين والمشاركين والداعمين لأعمال المنتدى في تجاوز مفهوم المسؤولية الاجتماعية للشركات، إلى حيث المسؤولية التنموية لها، كمطلب مرحلي شديد الأهمية، وأحد مفاتيح التقدُّم على دربِ تنفيذِ رؤية الوطن في العشرين عاما المُقبلة.

... إنَّ المُبادرات التي أُطلقت من فَوْق منصة الدورةِ الحالية، والتوصيات التي تمخَّضت عنها نِقَاشات المشاركين، لتَصبُّ في صالح تعبيد مسارات جديدة لبناءِ شراكاتٍ جادَّةٍ وفاعلة بين قطاعات التنمية في بلادنا. مساراتٌ تتكامل فيها الأدوارِ ليس فقط لتحقيق استدامة الفعل التنموي، وإنما استدامة الاتجاه الصعودي لمُعدَّلات الأداء ونتائج ذلك على أرض الواقع.

تعليق عبر الفيس بوك