"شل عمان" تحصد جائزة التميز في الشراكة مع قطاع الإنشاءات

مسقط - الرؤية

توِّجت شركة شل العمانية للتسويق بجائزة "الأكثر تميزاً في الشراكة مع قطاع الإنشاءات والبنية التحتية"، خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر"دوسيير للإنشاءات 2020"، الذي أقيم مؤخراً تحت رعاية معالي الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي وزير الإسكان والتخطيط العمراني، وبحضور معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني وعدد من كبار المسؤولين من القطاعين العام والخاص والمستثمرين في قطاع الإنشاءات.

ويأتي التكريم تقديراً لالتزام شل العمانية بالقيام بدورها في مسيرة التنمية الشاملة؛ باعتبارها شريكا موثوقا في مجال الطاقة لما تقدمه من خبرات وتكنولوجيا عالمية، وريادتها في تقديم الحلول المبتكرة خصوصا زيوت المحركات، لتساعد مؤسسات قطاع الإنشاءات والبنية الأساسية في السلطنة لتعزيز ربحية واستدامة عملياتها.

وقال محمود بن عبدالله العبري مدير عام الزيوت التجارية في شل العمانية: إن حصاد هذه الجائزة يعكس التفوق في الجودة الذي تتميز به زيوت شل حققناه والتي تم تطويرها بناءً على سنوات طويلة من البحوث والدراسات والابتكار من شل، والتي تمكننا من إنتاج هذه الزيوت في مصنع مزج زيوت شل، والذي يعتبر الوحيد من نوعه والحاصل على شهادة الآيزو.

وتسهم سلسلة إمدادات الزيوت المتصلة لدينا محليا في توفير منتجات وحلول موثوقة من شل لعملائها في السلطنة بالأخص باقة منتجات شل لقطاع الإنشاءات والبنى التحتية -منها زيوت شل ريمولا- وتساعد الشركات على سلاسة إدارة متطلباتها من الزيوت ومواد التشحيم بأعلى جودة، ورفع كفاءة وإنتاجية المعدات والمحركات، وتقليل التكلفة الإجمالية للممتلكات، مع تجنب تعطليل العمليات.

وتعد شل المورد الأول عالمياً لزيوت المحركات؛ حيث تقدم الزيوت في السوق للمستهلكين في أكثر من 100 دولة. وتقدم شل الزيوت المصنعة باستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية لمنتجاتها، وتقدم أفضل التركيبات وأنسبها لمركبات الشركات ومحركاتها على حد سواء. كما أنها تشجع على ضرورة تحقيق النمو المستدام واتباع نهج آمن وفعال ومسؤول في أنشطة الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك