"مازدا MX5 مياتا" الجديدة.. تصميم مثالي وقوة أداء فائقة على الطريق

مسقط - الرؤية

أعلن مركز تاول للسيارات توافر مازدا إم.إكس 5 مياتا الرودستر، السيارة الرياضية ذات المقعدين، الجديدة كليا بشكل مثالي، معبرة عن قيم مازدا التي تحرص دوما على أن تقدم لعملائها سيارات جذابة مصنوعة بإتقان وتمنحهم قيمة فائقة مقابل السعر.

وتُمثل السيارة مياتا الجديدة كليًّا تطويرًا للطرازات السابقة؛ حيث تأتي بمحرك رباعي سعة 2 لتر، وينتج قوة تبلغ 181 حصان. وإضافة للمحرك المطور فائق القوة، تمنحك سيارة مياتا الجديدة تجربة قيادة ممتعة ومثيرة مع إمكانيات رائعة وتحكم مثالي وتجربة قيادة شبابية حافلة بالإثارة.

إلى ذلك، تمَّ تجهيز السيارة مياتا بتجهيزات داخلية رائعة تمكن من التحكم في السيارة بسهولة من خلال تصميم داخلي مبتكر، لتتفوق مازدا على نفسها بإبداع في تصميم السيارة مياتا بما يتفق مع فلسفتها الثابتة في تصميم السيارات، والتي تعنى ُفي المقام الأول براحة قائد السيارة.. لذا فإنَّ قائد مياتا الجديدة سيستمتع بأساسيات القيادة من تسارع ودوران وتوقف بشكل طبيعي تمامًا.

والتزمت مازدا عبر سنوات بفلسفة ثابتة في تصنيع سياراتها لتمنح عملائها الفرصة للاستمتاع بالقيادة، فمدرسة مازدا في صناعة السيارات تقوم على تقديم سيارات ذات مظهر أخاذ وأداء رياضي فائق على الطريق.

ويُعد مركز تاول للسيارات واحدا من أكثر الأسماء التي تحظى بالثقة فيما يتعلق بخدمة العملاء، ويبرز كواحد من رواد تجارة السيارات منذ العام 1972. وينطلق المركز وفق قواعد تأسست عليها الشركة الأم التي ينتمي لها "مجموعة دبليو جي تاول"، ويلتزم تجاه عملائه المحترمين بتوفير منتجات عالية الجودة مع تقديم خدمة عملاء ذات معايير فائقة.

تعليق عبر الفيس بوك