تمام المغيري رئيسا تنفيذيا لـ"أبوتمام جرانت ثورنتون"

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة أبوتمام جرانت ثورنتون -إحدى الشركات الأسرع نموًّا في السلطنة- عن تعيين تمام المغيري رئيسا تنفيذيا للشركة، خَلفاً لناصر المغيري الذي عمل في الشركة لفترة تزيد على 25 عاماً؛ حيث سيتولى الآن منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للشركة.

وبهذا المنصب الجديد، سيتحمل تمام المغيري مسؤولية إدارة وقيادة عمليات الشركة في السلطنة. وجرانت ثورنتون شركة رائدة في مجال استشارات الأعمال التجارية، وتحظى بالتقدير على المستوى العالمي بصفتها إحدى أبرز مؤسسات المحاسبة العالمية المعترف بها من قبل أسواق المال، والهيئات التنظيمية وهيئات إعداد المعايير العالمية.

وقال تمام المغيري الرئيس التنفيذي لشركة أبوتمام جرانت ثورنتون: "إنه لشرف كبير لي أن أتحمل مسؤولية إكمال المسيرة الناجحة التي سطرها ناصرالمغيري. وبهذه المناسبة، يسرني أن أعبر عن شكري وامتناني له ولفريق العمل الرائع في جرانت ثورنتون على ثقتهم بي لتحمل هذه المسؤولية". وأضاف أن "طبيعة العمل في هذه الشركة ليست جديدة بالنسبة لي وآمل أن أتمكن من تحقيق أهدافنا المحددة وإعداد خارطة طريق جديدة لتحقيق النجاح للشركة على المدى الطويل. نريد أن نقوم بدور مهم في تحقيق أفضل قيمة للأعمال التجارية في السلطنة والعمل على مساعدة الشعب العماني لتحقيق المزيد من النمو المتسارع بما يتماشى مع رؤية 2040".

ويتمتع تمام المغيري بخبرة واسعة؛ حيث كان شريكاً في شركة أبوتمام جرانت ثورنتون وكان له دور فعال في تحقيق النمو للشركة بصفته  نائب الرئيس التنفيذي على مدى العامين الماضيين. وكان رئيس قسم الاستشارات وساعد في نمو الانشطة الاستشارية للشركة التي تمثل الآن حوالي 43% من أعمال جرانت ثورنتون.

تعليق عبر الفيس بوك