اللجنة الثقافية بـ"جمعية الصحفيين" تناقش أنشطة نوفمبر

مسقط- الروية

عقدت اللجنة الثقافية بجمعية الصحفيين العُمانية مساء اليوم أول اجتماعاتها بعد تشكيلها الجديد، وذلك بمبنى الجمعية لمناقشة جدول أعمال البرامج والأنشطة الثقافية التي تنفذها الجمعية خلال الفترة المقبلة.

وناقشت اللجنة في اجتماعها الذي عقد برىاسة راشد بن حميد الراشدي رىيس اللجنة وبحضور الاعضاء، جدول أعمال اللجنة الذي تضمن مناقشة خطة اللجنة ومقترحات الأعضاء للنهوض بها، فضلا عن مناقشة فعاليات وأنشطة شهر نوفمبر المزمع إقامتها، إلى جانب ما يستجد من أعمال.

وناقش الأعضاء تصورات اللجنة الثقافية للمرحلة المقبلة، ومرئيات اللجنة وأهدافها التي تتمثل في إبراز دور الجمعية كجمعية مجتمع مدني، وخدمة أعضاء الجمعية، وتنفيذ البرامج والفعاليات عبر عدد من المحاور المختلفة على شكل جلسات وندوات ومحاضرات، والمشاركة في جميع الفعاليات التي تنفذها الجمعية والنهوض بالمستوى الفكري للاعضاء من خلال ما يقدم، وإشراك لجان الجمعية في تنفيذ الفعاليات، وإشراك الوزارات والمؤسسات والهيئات والجمعيات المعنية بالثقافة مع الجمعية وفعاليتها.

ومن المقرر أن تُنفذ الفعاليات عبر الاتصال المرئي، أو بنظام التجمع التام في الأحوال العادية، مع الاستعانة بالتقنيات الحديثة والاستوديو الصحفي.

تعليق عبر الفيس بوك